التخطي إلى المحتوى

أعلن نظام نور الإلكتروني عن تلقى طلبات تسجيل الروضات عبر البوابة الإلكترونية، ابتداء من اليوم، على الرغم من الصعوبات التي واجهها الكثير من المواطنين في التسجيل بسبب الضغط على الموقع، حيث اشتكى عدد من أولياء الأمور من صعوبة الدخول على البوابة الإلكترونية الخاصة بـ نظام نور مؤكدين أنهم لم يتمكنوا من تسجيل أطفالهم في الروضات حتى الآن.

جدول تسجيل الروضات عبر نظام نور

 

وحسبما كشف جدول تسجيل الطلاب في رياض الأطفال عبر نظام نور الإلكتروني، فقد تقرر أن يتم بدء تسجيل رياض الأطفال المستوى الثالث لكافة الأطفال الذين أتموا عمر الخمس أعوام، ولم يتموا عمر السادسة من عمرهم، مع بداية العام الدراسي السعودي 02-01-1441 هجرياً من التاريخ 14 أبريل 2019 إلى 28 مايو 2020 ميلادياً.

وتقرر أيضاً بدء تسجيل رياض الأطفال المستوى الثاني لكافة الأطفال، والذين أتموا عمر الرابعة من السن، ولم يتموا عمر الـ 5 أعوام، وذلك مع بداية العام الدراسي السعودي 02-01-1441 هجرياً من التاريخ 14 أبريل 2019 إلى 28 مايو 2020 ميلادياً.

كما تقرر أن يتم بدء تسجيل رياض الأفطال المستوى الأول لكافة الأطفال، الذين أتموا عمر الـ (3) أعوام ولم يتموا عمر الـ (4) أعوام مع بداية العام الدراسي السعودي 02-01-1441 هجرياً من التاريخ 14 أبريل 2019 إلى 28 مايو 2020 ميلادياً.

طريقة إنشاء حساب في نظام نور :

ويجب على كافة الراغبين في التسجيل، البدء في تسجيل حساب لولي الأمر في نظام نور، من خلال الخطوات التالية:

1. تسجيل الدخول أو تسجيل جديد (كولي أمر)
٢. طلب التسجيل
٣. تحديد الصف
٤. بيانات الطالب >> تحديد الروضة >> الإقرار بالبيانات

كما يمكن التسجيل في البرنامج، من خلال بوابة نظام نور الإلكتروني، وذلك على البوابة الإلكترونية لـ نظام نور عبر الرابط التالي (هنا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *