التخطي إلى المحتوى

ان المطرب الشمهور    محمد حماقي قد قام باحياء واحدة من اضخم الحفلات في تاريخ الجامعات المصرية من حيث الحضور الطلاب من مختلف الكليات والمراحل وذلك بساحة القبة داخل حرم جامعة القاهرة.

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر، ووقع الاختبار على علي وليد منصور بالتنسيق مع إدارة الجامعة لتنظيم الحفل الضخم الذي يتعدي عادة الـ١٠٠ الف فرد.

وقام حماقي قبيل فقرته بطمأنة جمهوره، وتوجيه التحية لهم بمجرد وصوله مكتب رئيس الجامعة حيث تبادل مع جمهوره التحية من شرفة مكتب د. محمد عثمان الخشت وسط هتافات وصيحات الإعجاب.

وبمجرد صعود حماقي علي خشبة المسرح مرددا لأغنية   “نفسي ابقي جنبو” ضجت ساحة جامعة القاهرة بهتافات وصيحات الاستقبال التي امتد دويها المناطق المحيطة بالجامعة في الدقي والمهندسين وميدان الجيزة.

حرص حماقي في بداية فقرته علي تحية الجمهور، والتعبير عن شعوره بالفخر لوجوده وسط طلاب أعرق جامعة مصر وهي جامعة القاهرة ووجه الشكر للدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة.

واستكمل حماقي، الحفل بعدد كبير من أغانيه المحببة لدي الشباب والتي تألق بها طوال مشواره الفني الذي تخطي ال ١٥ عاما من النجاحات منها  “كل يوم من ده” ،” يزلزل “، “صور” ، “ليلي “،”من البداية” ،”راضيني” و”يا ستار” والعمل ايه”.. بالإضافة إلي “ما بلاش ” و” قالوا عنك” .. وغيرها

شهد الحفل؛ حشودا  غير مسبقة من الطلاب من الجنسين بكافة الطرق المؤدية لمسرح الحفل ممن حملوا لافتات بعبارات المودة والحب لإستقبال حماقي.

علي جانب آخر يستعد حماقي مساء غد الأربعاء لاحياء حفله الأول بمدينة الزقازيق داخل الاستاد بحضور جماهيري من أبناء المحافظات المجاورة، حيث تأتي سلسلة حفلاته الجماهيرية امتدادا  لنجاح ألبومه الأخير ” كل يوم من ده”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *