التخطي إلى المحتوى

يستضيف النادي الأهلي المصري، الأول لكرة القدم، نظيرة نادي بيراميدز المصري الأول لكرة القدم، في واحدة من أهم المباريات لجماهير الكرة المصرية على ملعب بتروسبورت، وذلك ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ25 بمسابقة الدوري العام.

غيابات الأهلي أمام بيراميدز

وأعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة المدرب الأرجنتيني لاسارتي، عن غياب عدد من لاعبي الفريق عن القائمة النهائية المشاركة في المباراة وهم، المدافع سعد سمير، بسبب الإصابة، كما يغيب عن المارد الأحمر اللاعب كريم نيدفيد بسبب الإصابة أيضاً، ويغيب عن الأهلي اللاعب محمد هاني، بعدما حصل على الإنذار الثالث.

غيابات بيراميدز أمام الأهلي

كما يعاني نادي بيراميدز الأول لكرة القدم، من بعض الغيابات الهامة والمؤثرة في المباراة، حيث يغيب المهام الدولي السوري عمر خربين، بعدما حصل على الطرد في المباراة الماضية، يغيب اللاعب البرازيلي كينو واللاعب كريستيان بينافينتي، بسبب الإصابة حسبما كشف تركي آل الشيخ.

ويذكر أن النادي الأهلي المصري، يحتل صدارة الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 58 نقطة، بينما يحتل نادي بيراميدز المركز الثالث برصيد 57 نقطة، ويسعى الأهلي للثأر من الهزيمة التي تلقاها أمام بيراميدز في الدور الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *