التخطي إلى المحتوى

فشل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، على الرغم من الفوز على نظيرة نادي توتنهام الإنجليزي بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان السبيرز قد حقق الفوز ذهابا 1 – 0.

وسجل اللاعب رحيم سترلينج، هدف المباراة الأول لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الدقيقة 4 من عمر المباراة، من تسديدة قوية على يسار الحارس لوريس، ونجح اللاعب الكوري هيونج مين سون، في تسجيل هدفين في الدقيقة 7 والدقيقة 10 من عمر المباراة.

ولكن نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في تعديل النتيجة في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا، وسجل اللاعب رحيم سترلينج هدف المباراة الهدف الثالث فى الدقيقة 21 من زمن اللقاء، لينتهى الشوط الأول بتقدم مان سيتي 3 – 1، وتمكن اللاعب الأرجنتيني سيرجو أجويرو، في تسجيل هدف المباراة الرابع لنادي مانشستر سيتي في الدقيقة 59 من عمر المباراة.
وتمكن اللاعب الإسباني فرناندو لورينتي، في تسجيل هدف توتنهام الثالث في الدقيقة 73 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 4 – 4 فى مجموع اللقائين، بعد فوز السبيرز ذهابا 1 – 0، ولكن يتأهل توتنهام بفضل قاعدة التسجيل خارج الأرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *