التخطي إلى المحتوى

يحل نادي استقلال طهران الإيراني الأول لكرة القدم، ضيفاً على نظيره نادي الهلال السعودي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث سوف تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى الزعيم السعودي بقيادة المدرب الكرواتي زوران ماميتش، للثأر من الخسارة التي تلقاها أمام نظيره نادي استقلال طهران في الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث استعد المدرب الكرواتي بشكل كبير للمباراة الهامة، مؤكداً ان الفريق لن يتنازل عن تحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

ويسعى الزعيم السعودي إلى تحقيق الفوز أمام نظيره نادي استقلال طهران الإيراني، من أجل الحصول على النقطة التاسعة في مشواره بالبطولة من أجل الاقتراب من التأهل إلى دور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، ولن يتنازل الزعيم السعودي عن الفوز على نادي استقلال الإيراني من أجل تعويض خسارته للقب البطولة العربية.

موعد مباراة الهلال واستقلال طهران  في دوري ابطال آسيا

مباراة الهلال واستقلال طهران، سوف تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات العربية السعودية، كما يتم نقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *