التخطي إلى المحتوى

يحل نادي أياكس الهولندي الأول لكرة القدم، ضيفاُ ثقيلاً على حساب نظيره نادي توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب توتنهام الجديد، ضمن مباريات ذهاب دوري أبطال أوروبا 2018-2019، والتي سوف تقام مساء اليوم.

ويسعى الفريقان إلى مواصلة مشوارهم في البطولة، حيث نجح نادي توتنهام الإنجليزي في الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عقد طويل، بعدما أقصى جاره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في دور ربع النهائي، ويحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، حيث يقدم السبيرز مستوى مذهل في الموسم الكروي الحالي، حيث خاض الفريق 36 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في مباراة وتلقى 12 هزيمة.

موعد مباراة توتنهام وأياكس اليوم الثلاثاء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة توتنهام وأياكس اليوم الثلاثاء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

بينما يسعى نادي أياكس الهولندي الأول لكرة القدم، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام السبيرز، من أجل تسهيل مباراة العودة التي تقام على ملعبه، حيث يسعى الفريق إلى مواصلة تحقيق الأرقام القياسية في الموسم الحالي، بعدما أقصى أقوى المرشحين للبطولة نادي ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في الثلاث نسخ الماضية، ثم إقصاء نادي يوفنتوس الإيطالي في ربع النهائي.

موعد مباراة توتنهام وأياكس اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

مباراة توتنهام وأياكس، سوف تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *