التخطي إلى المحتوى

إستضاف الإعلامي علي العلياني الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد ,في برنامجه ” مجموعة إنسان ” .

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد إنه وُلد في باريس، وعاش في بيروت في شقة، وطفولته لم تكن باذخة، موضحًا أن والده كانت لغته سليمة وعنده الخطأ اللغوي كارثة.

وأضاف عبدالرحمن بن مساعد خلال حواره إلى برنامج “مجموعة إنسان” على قناة إم بي سي، أن أخاه عبدالله بن مساعد كان شديد الاستبداد، أما هو فكان أشد حيلة، موضحًا أنه في بدايته كان يرغب في أن يكون مثل الأمير بدر بن عبدالمحسن والأمير خالد الفيصل.

وعن تجربته مع التمثيل واعتلاء خشبة المسرح في صغره قال: ” تجربتي التمثيلية كانت فاشلة فشلا ذريعا بس جرأتني وخلتني جرئ في التعامل ” .

وأكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن مصر كان لها تأثير كبير في حياته، قائلا: ” لمصر تأثير كبير في مدارك أي عربي ” ،مشيرًا إلى قوة علاقة والده بالأدباء والفنانون المصريون.

وشدّد على أنه لم يكن راضيًا عن قناة الجزيرة القطرية منذ بدايتها، وأن النظام القطري ليس أضعف من أن يفرض كلمته على عزمي بشارة ويوسف القرضاوي.

وتعجّب من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لأن السعودية أكثر دولة قدّمت للعالم الدعم وتحديدًا القضية الفلسطينية، وهذا لا يحتاج إلى إثباتات، أما أردوغان فقدّم خُطبًا رنانة وتصريحات عنترية بدون فعل على الأرض.

حقيقة وفاة تركي آل الشيخ بأزمة قلبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *