التخطي إلى المحتوى

متوفر عدد من الوظائف الأكاديمیة المشغولة بمتعاقدين على مرتبة “أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد” بسعوديین من الجنسین في 78 ً تخصصا في جامعة الطائف .

وذكرت الجامعة أن استقبال طلبات القبول سیبدأ على موقع الجامعة الإلكتروني (sa.edu.tu.www ً (اعتبارا من الیوم (الثلاثاء)، ويستمر إلى الثلاثاء المقبل الموافق 16 من رمضان الجاري.

شروط القبول

أن يكون المتقدم سعودي الجنسیة، ً حاصلا على درجة الدكتوراه أو ما يعادلھا من جامعة سعودية أو من جامعة معترف بھا، والأفضلیة لخريجي برنامج خادم الحرمین الشريفین للابتعاث الخارجي، وأن يكون التخصص العام في المراحل الدراسیة الثلاثة (البكالوريوس، الماجستیر، الدكتوراه “أو ما يعادلھا”) متوافقا.

كما اشترطت أن تكون جمیع الشھادات في المراحل الثلاث قد حصل علیھا المتقدم من طريق الانتظام الكلي للدراسة، وأن لا يقل المعدل في المراحل الثلاث عن جید ً جدا للجامعات التي تمنح ً تقديرا، ويفضل أن يكون لدى المتقدم إنتاج علمي، وألا يتجاوز عمره 45 ً عاما عند التقديم.

ونبھت جامعة الطائف إلى ضرورة التأكد من مطابقة التخصص في المؤھل العلمي لما ھو معلن عنه، إذ سیتم
استبعاد أي طلب لا يستوفي ھذا الشرط، وأن أي متقدم لا يقوم بتعبئة نموذج طلب الالتحاق على موقع الجامعة يعتبر طلبه لاغیًا، كما سیستبعد أي طلب يتضمن معلومات غیر صحیحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *