التخطي إلى المحتوى

إحتفل حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ،بعقد قران ثلاثة من أبنائه الذكور في يوم واحد .وهم الشيخ حمدان، والشيخ مكتوم، والشيخ أحمد.

تناقلت المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي  نبأ عقد قران 3 من أبناء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مساء أمس في شهر رمضان المبارك معاً في يوم واحد.

ووفقاً لما تم نشره عبر حساب Arabian Royal Agency والذي  يختص في نشر أَخبار العائلات الملكية العربية أشار بأن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم احتفل بعقد قران كل من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على بنت خالته الشيخه شيخه بنت سعيد بن ثاني ال مكتوم.

​وبعقد قران الشيخ مكتوم على بنت خاله الشيخة مريم بنت بطي آل مكتوم، فيما عقد الشيخ أحمد قرانه على بنت عم والدته الشيخة مدية بنت دلموج آل مكتوم.

جاء خبر عقد قران أبناء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مفاجأة بعدما أعلن شقيقهم مسبقاً الشيخ مكتوم عن خطوبته في شهر ديسمبر الماضي من دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

ورغم عدم صدور إعلان رسمي بعد عن عقد القران، فقد وجه مجلس دبي الرياضي، الذي يرأسه الشيخ حمدان، التهنئة إلى الشيخ محمد بن راشد بمناسبة عقد قران أبنائه، كما نشرت الشيخ لطيفة صورة إخوانها الثلاثة معلقة بـ”فرحة وطن”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *