التخطي إلى المحتوى

أعلنتذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن التشكيلة المثالية في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي 2019، والتي تحصل عليها نادي ليفربول الإنجليزي على حساب فريق توتنهام بهدفين دون رد.

حيث تواجد 6 لاعبين دفعة واحدة من نادي ليفربول الإنجليزي في تشكيلة البطولة المثالية، كما تم استبعاد اللاعب المصري محمد صلاح، صاحب هدف المباراة الأول في مرمي توتنهام من القائمة.

تعرف على التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي
تعرف على التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي

حيث ضمت التشكيلة المثالية لمنافسات دوري الأبطال 20 لاعبًا، والتي جاءت كالتالي: في حراسة المرمى، أليسون بيكر “ليفربول”، تير شتيجن “برشلونة”، وفي مركز الدفاع، ثلاثي الريدز فان دايك، أرنولد وروبرتسون، ونجم أياكس أمستردام، دي ليخت، ولاعب توتنهام، يان فيرتونخن.

بينما جاء في خط الوسط كل من؛ موسى سيسوكو “توتنهام”، فينالدوم “ليفربول”، نودمبيلي “ليون”، وثنائي مانشستر سيتي كيفن دي بروين ورحيم سترلينج، وذلك بالإضافة إلى ثلاثي أياكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش، فرينكي دي يونج ودافيد نيرس.

كما يقوم هجوم التشكيلة المثالية في دوري الأبطال كلٌّ من؛ دوسان تاديتش “أياكس”، لوكاس مورا “توتنهام”، وساديو ماني “ليفربول”، وذلك بالإضافة إلى رونالدو وميسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *