التخطي إلى المحتوى

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم الاستاذ مبارك العصيمي، عن دعوة وزارة التعليم بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية (10326) متقدماً على الوظائف التعليمية والمشمولة بلائحة الوظائف التعليمية والتي تم الإعلان عنها بتاريخ١٤٤٠/٩/١٧هـ، وهم من تم ترشيحهم بشكل مبدئي من أجل العمل على مطابقة بياناتهم في كافة فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية.

كما أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم، أن المطابقة سوف تبدأ يوم الأحد الموافق١٤٤٠/١٠/١٣هـ وحتى يوم الأربعاء الموافق ١٤٤٠/١٠/١٦هـ، وذلك في أوقات العمل الرسمي والمعتمدة في المملكة العربية السعودية، حيث أوضح المتحدث الرسمي على ضرورة الحضور في الأوقات والفترة المحددة معهم متطلبات المطابقة التالية:

  • أصل الهوية الوطنية أو سجل الأسرة.
  • يجب إحضار وثيقة التخرج الأصلية ويجب أن يكون  موضح بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة الى كشف الدرجات.
  • في حالة الحصول على المؤهلات الخارجية يجب إرفاق معادلة لجنة المعادلات في الوزارة.
  • أما الحاصلين على الدبلوم التربوي يجب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية.
  • أما الحاصلين على دبلوم التربية الخاصة يجب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

كما أوضح العصيمي، أن من لم يقدم كافة الوثائق المطلوبة مستوفية كافة المكونات النظامية والموضحة في الإعلان في فترة المطابقة بوزارة الخدمة المدنية لن يتم النظر فيها.

رابط أسماء المرشحات والمرشحين للوظائف التعليمية 1440

وأتاحت وزارة التعليم السعودية، أسماء المرشحات والمرشحين للوظائف التعليمية في العام الحالي، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، ولمعرفة اسماء المرشحين من (هنا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *