التخطي إلى المحتوى

أعلنت اللجة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات، عن بدء استقبال الراغبين في الانضمام إلى الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض حيث بدأت في تلقى طلبات قبول الطلاب اعتباراً من اليوم 14 شوال الجاري.

وقد شملت بوابة القبول الموحد للطلاب في منطقة الرياض جامعات: الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبدالعزيز، وشقراء، والمجمعة، والكليات التقنية في منطقة الرياض، بينما تشمل بوابة القبول الموحد للطالبات في مدينة الرياض جامعات: الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والأميرة نورة، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والكلية التقنية في مدينة الرياض.

رابط بوابة القبول الموحد للطلاب

وقد أعلنت البوابة، عن تحديد مواعيد قبول الطلاب، والتي بدأت من يوم الاثنين (14/10/1440هـ)، وسوف يتم إغلاق البوابة يوم الثلاثاء (22/10/1440هـ)، ويتم الكشف عن نتائج القبول للفرز الأول يوم الخميس (01/11/1440هـ)، وإعلان نتائج القبول للفرز الأخير يوم الخميس (08/11/1440هـ).

ودعت اللجنة الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالكليات والجامعات في الرياض، إلى معرفة تفاصيل الجدول الزمني مع معايير وإجراءات القبول، عبر بوابتَي القبول الموحد: بوابة القبول الموحد للطلاب في منطقة الرياض (هنا)، وبوابة القبول الموحد للطالبات في مدينة الرياض (هنا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *