التخطي إلى المحتوى

كشفت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، منذ قليل، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي ممثلة بالإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية السعودية للشؤون العسكرية، عن نتائج القبول المبدئي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات على رتبة (وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي) (رجال) وللعنصر النسائي على رتبة (جندي)، والتي تم التسجيل عليها من خلال بوابة أبشر في الفترة الماضية.

أماكن حضور المقبولين:

وأوضحت المديرية، أنه يجب على الرجال المقبولين الحضور إلى لجنة القبول والتسجيل في مقرها بمبنى التخطيط والتطوير في العاصمة الرياض، على طريق خريص (مقابل بوابة كلية الملك فهد الأمنية قبل شرطة النظيم) في تمام الساعة (7) صباحاً، ويجب الحضور بالزي الرياضي.

بينما يحتم على النساء، الحضور إلى لجنة القبول والتسجيل بمقرها (بمركز التدريب النسائي للمديرية العامة للسجون بمدينة الرياض) بحي قرطبة الشرقي على طريق الرشد (خلف مركز صيانة هوندا) في تمام الساعة (7) صباحاً، ويجب الحضور في المواعيد المحددة بدون الجوال.

اسماء المقبولين في مكافحة المخدرات 1440

وأوضحت الإدارة، أنه يمكن للمتقدمين على الوظائف الاستعلام عن أسماء المقبولين، من خلال موقع أبشر التابع لوزارة الداخلية السعودية، عبر الرابط التالي:اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *