التخطي إلى المحتوى

أصيبت الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن بورم في الدماغ قبل عام لم يصنف على أنه ورم سرطاني ولكنها مرت بوعكة صحية شديده دخلت على إثرها المستشفى ولم يتم إجراء عملية لها.

وكان آخر ظهور لها قبل أيام على حسابها عبر تويتر حيث هنأت الشعب والمنتخب الجزائري بالفوز في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتداولت أوساط التواصل الإجتماعي اليوم خضوعها لعملية جراحية بالمخ لإستئصال الورم الذي قالت عنه الفنانة رولا نصر عبر  صفحتها أن: «‏النجمة ماغي بوغصن بخير ما كان بدها تنشر الخبر، بس ما بعرف ليه فجأة كل العالم عرفت عموما عملت عملية إمبارح لاستئصال ‏ورم في الرأس بس منو سرطان كتر خير الله».‏

قدم العديد من الفنانيين مساندتهم لها عبر مواقع التواصل في عدد من الدول العربية متمنين لها الشفاء العاجل.

وكانت ما جي غصن قد نالت جائزة عن مشاركتها في برنامج ديو المشاهير مقدارها 50 الف دولار وتبرعت بها لصالح جمعية “سان دوج” لعلاج الأاطفال مرضى السرطان.

معروف عن ماجي غصن حبها للفن وأنها قدمت عدد من ألأفلام والمسلسلات وكانت تحب الموسيقى وتعلمتها منذ الصغر وحصلت على الميادلية الذهبية في برنامج  “واحة الاولاد” على تليفزيون لبنان ثم درست التمثيل والاخراج في الجامعة اللبنانية.

كانت شهرتها في التمثيل من خلال الدراما السورية، وشاركت في عدة أعمال وأتقنت اللهجة الشامية وذلك عن طريق المخرج بسام الملا ومن خلال إشتراكها ف يمسلسل” الخوالي” كما قدمت الفوازير مع الممثل الكويتي داوود حسين عام 1988.

دعوانتا لها بالشفاء العاجل وان تعود إلى جمهورها ومحبيها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *