التخطي إلى المحتوى

تحرص دولة الإمارات العربية على تشجيع الرياضة والأندية الرياضية بالدولة على كافة الأصعدة ولذلك قام نادي الشارقة الرياضي بتوقيع إتفاقية للتعاون المشترك مع شركة لجام للرياضة للإستثمار الرياضي بعقد يستمر لمدة  15 عاما.

وأُعلن عن ذلك في المؤتمر الصحفي الذي نظمه نادي الشارقة الرياضي بقاعة المؤتمرات بالنادي، وحضر التوقيع رئيس النادي”إبراهيم الجروان” و”علي بن حمد الصقري” رئيس مجلس إدارة وقت اللياقة وعدد من ممثلي وأعضاء النادي. وينص العقد على إنشاء صالة رياضية تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الإمارات للرجال والنساء على أعلى مستوى من الجودة وفي قاعات منفصلة.

جاءت هذه الشراكة بين نادي الشارقة الرياضي الحاصل على لقب الدوري وهو أحد قلاع الرياضة في الدولة وبين شركة لجام لموائمة البيئة الإستثمارية في النادي بشكل خاص وفي إمارة الشارقة بشكل عام مما يعزز من فرص نجاح المشروع على أرقى المستويات.

يأتي توقيع الإتفاقية بعد محادثات طويلة إستمرت سنتين وتم خلالها التوصل إلى شراكة ممتدة لمدة خمسة عشر عاما لإنشاء وتشغيل صالة الألعاب الرياضية لخدمة النساء والرجال وتعد إضافة جديدة في الإستثمار الرياضي في الدولة.

وقد اوضح رئيس مجلس شركة لجام ” الصقري” أن الشركة تتطلع لمواصلة الإستثمار مع النادي من أجل نشر الرياضة وجعلها أسلوب حياة صحية للمجتمع الإماراتي، كما بين أن هذا التوقيع يعزز العمل المشترك مع نادي الشارقة الذي يقدم خدماته بأعلى مستوى من الجودة على مستوى الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *