التخطي إلى المحتوى

ينتظر محبي وعشاق الكرة المصرية لقاء القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، المرتقب اليوم في لقاء الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية.

وكان الأهلي قد حسم الدوري لصالحه بفوزه على المقاولون العرب، وتبقى له مباراة الزمالك الذي يسعى للفوز بها مستغلا الروح المعنوية السيئة للاعبي نادي الزمالك.

وقد عرف عن قطبي الملاعب المصرية الأهلي والزمالك، القوة التنافسية بينهما ومع ذلك؛ فقد حقق الأهلي الرقم الأعلى في الفوز على الزمالك في لقاءات القمة التي جمعت بينهما، وعلى الرغم من قوة الزمالك في هذا الدوري إلا أن الأهلي إستطاع نزع اللقب بينما إستطاع الزمالك الفوز بكأس السوبر.

سوف يلتقي الأهلي مع نادي”اطلع بره” السوداني في الدوري التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على الرغم من معاناته خلال الأشهر الفائتة وخسارته أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 وخسارته أمام صن داونز الجنوب الأفريقي 2019.

ومع فوز النادي الأهلي وحصوله على لقب الدوري الممتاز  يكون قد حقق اللقب واحد وأربعون مرة عن جدارة.

جماهير الزمالك

ومع استعداد جماهير النادي الأهلي والزمالك لحضور المبارة  القت الجماهير اللوم على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بسبب إقالته مدرب الفريق السويسري كريتيان جروس.

ومع ذلك ينتظر جماهير ومشجعي الناديين أن يقدم كل فريق ما لديه حتى يستحق الفوز بجداره وأن يمتع الجماهير باللعبة الحلوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *