التخطي إلى المحتوى

روبرت دي نيرو و آل باتشينو من اشهر ثنائيات السينما الأمريكية ومن لا يعرف الفيلم الشهير(The Godfather)،( العراب) الذي جمعهم في الجزء الثاني، وهذه هي المرة الرابعة التي يلتقي فيها النجم دي نيرو مع آل باتشينو بعنوان  The Irishman( الأيرلندي) استكمالا للإثارة والتشويق التي اعتدا عليها الجمهور في كل انحاالم من هاذين ثلين القديرين.

عن فيلم الأيرلندي

هو عبارة عن سيرة ذاتية لفرانك شيران من رجال المافيا وكان يعرف بأنه قاتل مخترف، تم استخدام ميزانية للفيلم تقدر ب”100″ مليون دولار.

يؤدي شخصية  فرانك شيران البطل دي نيرو، وآل بتشينو يؤدي دور جيمي هوفا، والفيلم مأخوذ عن كتاب” أنت تطلي النار” تأليف تشارلز براندت، وقدم السيناريو لفيلم الأيرلندي”ستيفن زيليان” ومن إخراج”مارتن سكورسيزي”

يشترك في الفيلم مجموعة من الممثلين مثل”آنا باكين، وهارفي كيتل وغيرهم”  والتقى آل باتسينو مع دي نيرو من قبل في العراب ولم يجمعهما فيه أي مشهد ثم التقيا في فيلم الحرارة والقتل المبرر، وهذا هو العمل الرابع لهما معا.

فيلم الجريمة والمافيا الذي يقدمه النجمان دي نيرو وباتشينوا يعتبر ملحمة جديدة في تاريخهما السينمائي ومن المتوقع أن يتم بثه في إفتتاح مهرجان نيويورك السينمائي في شهر سبتمبر، وأيضا سوف يتم عرضه عبر شبكة نيتفليكس قريبا.

الفيلم من النوع التوثيقي،  يقدم زعيم النقابات العمالية والقاتل المأجور في مشاهد عرفت بانها غنية بالجريمة الأمريكية بشكل مكثف ولكنه مدهش، ليعود اللقاء بين سكور سيزي ودي نيرو بعد توقف عشرون عاما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *