التخطي إلى المحتوى

تكبيرات عيد  الأضحى ، من الأمور الهامة بالنسبة للمسلمين والمسلمات في كافة أنحاء الأرض، وذلك في الوقت الحالي مع دخول أول أيام شهر ذي الحجة في العام الحالي، حيث بدأ العد التنازلي لاستقبال عيد الأضحى المبارك، والذي يعد أحد أهم الأعياد بالنسبة للمسلمين.

وأعلنت المملكة العربية السعودية وعدد كبير من دول العالم والدول العربية، عن رؤية هلال شهر ذي الحجة بشكل رسمي، ليكون عيد الأضحى المبارك في الحادي عشر من أغسطس الحالي، ويعد العيد من الأعياد المهمة للغاية بالنسبة لفئة كبيرة من المسلمين والمسلمات.

تحميل تكبيرات عيد الاضحى mp3 الحرم المكي كاملة

ويبحث الكثير من المسلمين عن تكبيرات عيد الأضحي المبارك، من أجل إحياء سنة التكبير والتي وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم.

“الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر، و لله الحمد، الله أكبر كبيراً، و الحمد لله كثيراً، و سبحان الله بكرةً و أصيلاً. لا إله إلا الله وحدهُ، صدق وعدهُ و نصر عبدهُ و أعز جندهُ و هزم الأحزاب وحدهُ، اللهم صلِ على سيدنا محمدٍ، و على آل سيدنا محمدٍ، و على أصحاب سيدنا محمدٍ، و على أنصار سيدنا محمدٍ، و على أزواج سيدنا محمدٍ، و على ذرية سيدنا محمدٍ، و سلم تسليماً كثيراً“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *