التخطي إلى المحتوى

صرح تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، والذي قام بشراء نادي ألميريا الاسباني بعد تجربة ناجحة مع نادي بيراميدز بجمهورية مصر العربية، صرح أن نادي ألميريا سوف يتيح الفرصة للمواهب السعودية للإنضمام للاكاديمية داخل النادي لإنضمام للفريق الأسباني.

وصرح بذلك” تركي آل الشيخ” عبر حسابه على فيس بوك، مؤكدا: بعد الإنتهاء من التعاقدات الجديدة، وتكوين الأكاديمية، سوف يكون المجال مفتوح أمام المواهب السعودية وكذلك بعض الدول العربية مثل” مصر، وتونس، والجزائر، والمغرب ” وذلك لكي تنضم المواهب من هذه الدول إلى أكاديمية نادي ألميريا.

نادي ألميريا:

تأسس نادي ألميريا في 26 من شهر يوليو 1989، ويُعد في المركز العاشر في الترتيب لأندية الدوري الأسباني الدرجة الثانية. ونتيجة للديون المتراكمة على النادي فقد تم بيعه في صفقة قام بها تركي آل الشيخ وكلفته حوالي 27 مليون يورو؛ قيمة ما على النادي من ديون.

أعلن تركي آل الشيخ أن “بيدرو إيمانويل” البرتغالي هو المدرب الجديد لفريق نادي ألميريا، بعد إنتهاء تعاقد النادي مع المدرب”أوسكار فيرنانديز”. وكان بيدرو قد تولى من قبل تدريب فريق نادي التعاون، وحقق معه النصر والحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نادي الإتحاد.

واكد الشيخ على تدريب المواهب الجديدة على يد أفضل المدربين حتى يكونوا جاهزين كنجوم لمستقبل كرة القدم قائلا: “كونوا مستعدين لمستقبل مشرق في كرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *