التخطي إلى المحتوى

أقيم اليوم مباراة الأهلي المصري ضد نادي “إطلع بره” السوداني وحقق الأهلي الفوز برباعية نظيفة دون رد. وأقيمت المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندية، تمكن علي معلول في الدقيقة 17 من تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 33 أحرز وليد أزارو الهدف الثاني من عرضية أرسلها له حسين الشحات لتسقط في شباك “إطلع بره” وفي الدقيقة 47 بعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين تقريبا  تمكن وليد ازارو من إحراز ثاني أهدافه في المباراة نتيجة لعرضية تلقاها من عمرو السولية وضربة رأس  وليد تدخلها في الشباك مرة أخرى.

تم تسجيل الهدف الرابع والأخير للأهلي على يد أحمد الشيخ في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أو الدقيقة 92، ليفوز الأهلي ببساطة على منافسه نادي” إطلع بره” السوداني برباعية نظيفة.

أقيمت مباراة ذهاب الدور التمهيدي في دوري أبطال إفريقيا في الإسكندرية بناء على طلب فريق جنوب السودان”إطلع بره”. وكان المدير الفني “مارتن لاسارتي” مدير النادي الأهلي الفني قد أجرى ثلاث تبديلات هي” جينيور أجاي بدلًا عن رمضان صبحي، أحمد الشيخ بدلًا عن صالح جمعة، جيرالدو بدلًا عن حسين الشحات.

واعتبرت مباراة الأهلي ونادي إطلع برة من المباريات السهلة التي خاضها الأهلي والتي تعتبر إفتتاحية مشجعة للأهلي في مبارياته القادمة في الدوري الإفريقي وازداد طموح الأهلي في الوصول إلى اللقب الإفريقي التاسع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *