التخطي إلى المحتوى

خادم الحرمين الشريفين:

بقصر منى اليوم وفي مقر الديوان الملكي، التقي سمو خادم الحرمين الشريفين الملك”سلمان بن عبد العزيز آل سعود”- أطال الله عمره- بصاحب السمو” محمد بن زايد ىل نهيان” ولي عهد أبو ظبي، وكان من الحضور الكريم في المقابلة؛ صاحب السمو الملكي الأمير “محمد بن سلمان بن عبدالعزيز” ولي العهد ، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

تبادل سمو ولي عهد ابو ظبي التهاني بالعيد ونقل تهاني صاحب السمو الشيخ” خليفة بن زايد آل نهيان” رئيس دول الإمارات العربية إلى صاحب السمو خادم الحرمين الشريفين، وكذلك أرسل سمو الملك عبد العزيز التهاني محملة على يد ولي العد إلى الشيخ” خليفة بن زايد.

العلاقات بين البلدين

دائما العلاقات بين البلدين الإمارات والسعودية اخوية، تتسم بالود وتبادل العلاقات التي إستعرضها اللقاء، ثم تطرق الحديث نحو الساحة العربية ما يجري بها من أحداث وخاصة ما يدور في اليمن من صراعات تعمل الدولتين على حلها، والجهود المبذولة للتوفيق بين الأطراف المتصارعة.

حضر اللقاء أيضا كل من اصحاب السمو الامراء” تركي بن محمد بن فهد” وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء، و”عبد العزيز بن سعود بن نايف” وزير الداخلية، ورئيس لجنة الحج العليا.

وحضر من الجانب الإماراتي كل من الشيخ” طحنون بن زايد آل نهيان” مستشار الأمن القومي، والشيخ” شخبوظ بن نهيان آل نهيان” سفير دولة الإمارات في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *