التخطي إلى المحتوى

سناب شات هو: تطبيق أنشأه دانيل سميث، وفريقه في جامعة ستانفورد لإمكانية التقاط الصور، وتسجيل مقاطع الفيديو، ثم إضافة وصف أو عنوان، وإرسالها إلى أفراد محددين، و يتميز بخاصية الأمان للمستخدمين الذين يخافون من تواجد صورهم على الإنترنت، وإستخدامها دون إذن منهم.
توقف إستخدام سناب شات أمس مما أدى إلى قلق كبير بين متابعيه لعدم معرفة الأسباب، وهذه ليست المرة الأولى لتوقف سناب شات، وكان هناك قلق من السعودين أن يتم وقف سناب شات في المملكة فقط، ولكن أوضحت شركة سناب شات ان ما حدث من صعوبة دخول المستخدم على حسابه أو غلقه تماما هو ناتج عن رصد الشركة لبعض المخالفات التي تم حظرها من قبل المستخدمين ومنها:

السلوكيات المسيئة في إستخدام التطبيق، وكثرة إرسال البريد العشوائي.

الإزعاج المستمر عن طريق الرسائل الدعائية، أو أي نوع من الرسائل المزعجة؛ التي يرسلها البعض؛ قد يؤدي إلى حذف المستخدم من قاعدة بيانات الشركة.

يقوم البعض بإضافة عدد كبير من الأصدقاء دون التحقق من الإيميل أو رقم الهاتف لدى الشركة.

تنصح الشركة دائما بإستخدام التطبيق الاصلي، وعدم استخدام تطبيق خارجي للوصول إلى خدمات سناب شات، ويجب إنزال التطبيق الأصلي من متجر” جوجل بلاي” أو” آب ستور” المستخدم في الهواتف الذكية.

تقوم شركة سناب شات بالتواصل في حالة تعرض حسابك للحظر او التوقف المؤقت وغذا حدث منع أو توقف للحساب يجب ان ينتظر المستخدم 24 ساعة ثم محاولة الدخول مرة أخرى، او مراسلة الشركة.

كل هذه الإجراءات التي تقوم بها شركة سناب شات هي للحفاظ على آمان المستخدمين، من التعرض لإختراق حساياتهم أو الهجوم عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *