التخطي إلى المحتوى

ليفربول النادي الإنجليزي الذي خسر أمام مان سيتي في مبارة الدرع الخيرية. يعاود الفوز بعد مباراة صعبة بالأمس ضد تشيلسي في ملعب ” فودافون أرينا” التركي.

يحصد اللقب الرابع له في تاريخ الكأس. بعد التعادل الذي حققة في وقت المباراة الأصلي والإضافي،  ثم فاز بركلات الترجيح. وكان أن تألق اللاعب المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول وتشيلسي في تركيا. ويعد  محمد صلاح ثالث لاعب  عربي يشارك في بطولة كأس السوبر، ولكن صلاح كان لاعبا أساسيا في المباراة بعكس الجزائري”رابح ماجر” والمغربي”أشرف حكيمي”

وتعتبر تركيا هي بلد الحظ لنادي ليفربول فقد نال لقب دوري أبطال أوروبا في مدينة اسطنبول عام 2005، وفاز ليفربول  بالأمس بلقب كأس السوبر الأوروبي في نادي بشكتاش التركي.

تمكّن ليفربول من الفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي بعد إحراز خمس ركلات ترجيح، بينما  أحرز نادي تشيلسي أربع أهداف، وتمكن الحارس”أدريان” الأسباني، الذي تألق مع نادي ليفربول بديلا عن الحارس البرازيلي “أليسون بيكر” في صد الركلة الخامسة لنادي تشيلسين وحقق الفوز لنادي ليفربول.

ولفت الأنظار طاقم التحكيم النسائي لمباراة ليفربول وتشيلسي، بقيادة الحَكَمَة الفرنسية فرابارت،  ومساعديها مانويلا نيكولوسي، وميتشيل أونيل.

وتألق ” ساديو مانيه” في إحراز هدف التعادل ثم هدف الفوز الذي عادله فريق تشيلسي في الدقائق الأخيرة. وقد اشادت الصحف الأجنبية بالدور القوي الذي لعبه الحارس الاسباني”أدريان” واللاعب السنغالي” ساديو مانيه” واللاعب المصري” محمد صلاح” نجوم مباراة ليفربول وتشيلسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *