التخطي إلى المحتوى

سباعية الزمالك في ديكادها

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي بتقدم لاعبي القلعة البيضاء بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة سيطر فيه الزمالك منذ اللحظة الأولى مستحوذا على الكرة بشكل دائم، ومحرزا الهدف الأول من ركلة جزاء صحيحة اللاعب أشرف بنشرقي، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة التي تقام في إستاد برج العرب بالإسكندرية، ليتقدم البطل الأبيض في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ثم يتقدم فريق الزمالك الذي لا يجد أمامه معارضة من الفريق الصومالي أو تهديد لشباكه بالهدف الثاني من خطأ  قام به المدافع الصومالي في الدقيقة 29، ويلحق به هدف ثالث من اللاعب عمر السعيد في الوقت بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بثلاثية كاملة.

بدأ الشوط الثاني بهدف  محمود حمدي الونش في الدقيقة 49 لحرز الهدف الرابع في مرمى ديكاداها، ويليه أشرف بنشرقي مرة أخرى بهدف خامس في الدقيقة 55، وفي الدقيقة 77 سجل كريم بامبو الهدف السادس ، وسجل الهدف السابع مصطفى محمد في الدقيقة 80، لتصبح عدد الأهداف 7/0 لصالح نادي  الزمالك المصري في مباراة الذهاب لدوري أبطال إفريقيا .

وبدأت المباراة في التاسعة بتوقيت القاهرة، على إستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، والتي وصفت بأنها مباراة من طرف واحد حيث سيطر الزمالك على الملعب دون مقاومة تذكر من الجانب الصومالي، وينتظر الزمالك مباراة العودة التي تقام في مصر أيضا وربما على نفس الملعب. ونقلت المباراة قناة أون سبورت الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *