التخطي إلى المحتوى

يحل نادي السد القطري الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيره نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، وسوف تقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي، معقل العالمي، حيث يسعى الفريقين لحصد الفوز من أجل تسهيل مهمة الإياب.

ويدخل نادي السد القطري بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، بحثاً عن مواصلة تألقه الكبير في قيادة نادي السد في الفترة الماضية، وذلك بعدما حصل على بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي، كما يسعى لمواصلة سلسلة نتائج المميزة المحلية والدولية.

بينما يدخل نادي النصر السعودي حامل لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي، بحثاً عن مواصلة تألقه في الفترة الأخيرة، والحصول على اللقب الثاني له في الموسم الحالي، بعدما تحصل على لقب الدوري بعد منافسة قوية مع نادي الهلال السعودي، حيث يأمل العالمي في استغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل تحقيق فوز كبير على الفريق.

موعد مباراة النصر السعودي والسد القطري في دوري أبطال آسيا

وسوف تقام مباراة النصر السعودي والسد القطري في دوري أبطال آسيا، في تمام الـ 19.45 توقيت القاهرة 20.45 توقيت مكة المكرمة، 17.45 توقيت جرينتش، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي، بقيادة الحكم فالنتين كوفالينكو، كما سوف تنقل قناة بي إن سبورت إتش دي 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *