التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك ؛ من أكثر ما يبحث عنه كافة المواطنين والمواطنات في السعودية، من أجل متابعة المباراة الهامة والمرتقبة في الدوري السعودي الممتاز بالجولة الثالثة بالدوري السعودي، حيث يحل نادي ضمك السعودي ضيفاً على حساب نظيره نادي الاتحاد السعودي في مباراة هامة للفريقين.

وسوف يفتح ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، أبوابه من أجل استضافة مباراة الاتحاد وضمك، يوم الجمعة 13 سبتمبر 2019 ميلادياً، الموافق 14 محرم 1441 هجرياً، وذلك في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين 2018-19.

ويدخل نادي الاتحاد السعودي مواجهة اليوم بحثاً عن محاولة مواصلة مشواره المميز ، بعد التعادل أمام نادي العهد اللبناني، وذلك في المباراة التي أقيمت فى كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز النمور بثلاثة أهداف نظيفة، ليتأهل الفريق إلى دور ال16 في البطولة العربية.

ويحتل نادي الاتحاد السعودي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز في الموسم الحالي، برصيد 3 نقاط، حيث حقق العميد فوز وحيد على حساب الرائد بثلاث أهداف لهدف، كما يتواجد للعميد مباراة مؤجلة في الموسم الحالي أمام نظيره نادي التعاون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *