التخطي إلى المحتوى

عروض اليوم الوطني ٨٩ ؛ واصلت الشركات العاملة في السوق السعودي تقديم العديد من العروض والتخفيضات الجديدة والدورية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي في الأيام الحالية، حيث أطلقت شركات الطيران السعودية العاملة في السوق السعودي العديد من العروض والتخفيضات القوية والمميزة وذلك في ذكرى الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

عروض السعودية الخليجية للطيران في اليوم الوطني

حيث أطلقت السعودية الخليجية للطيران عروض قوية للغاية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وجاءت خصم 23% على جميع الرحلات الداخلية فترة السفر من 24 إلى 15 ديسمبر 2019 .

عروض السعودية الخليجية للطيران في اليوم الوطني

عروض طيران الاتحاد لليوم الوطنى 2019

كما أطلقت شركة طيران الاتحاد عروض قوية في اليوم الوطني السعودي من أجل المشاركة في الاحتفالات القوية، وذلك في كافة الواجهات السياحية العالمية.

عروض الخطوط السعودية في اليوم الوطني

كما أطلقت شركة الخطوط الجوية السعودية، عروض قوية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وجاءت احتفالاً باليوم الوطني وفّرنا لكم مليون مقعد بـ 99 ريال لتستمتعوا بالسفر في أرجاء السعودية.

كما جاءت عروض طيران ناس في اليوم الوطني، بمناسبة اليوم_الوطني89 جميع رحلاتنا الداخلية ابتداءً من 49 ريال والدولية ابتداءً من 209 ريال، حيث إن فترة الحجز : 19 سبتمبر – 23 سبتمبر، كما إن فترة السفر : 13 أكتوبر – 18 ديسمبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *