التخطي إلى المحتوى

اقيمت اليوم على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، مبارة الهلال السعودي والسد القطري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أسيا، وكان الجمهور السعودي يتطلع إلى الفوز  وظهر ذلك من خلال هتافات الجماهير وصيحاتهم  في الملعب اراد فريق الهلال السعوديالتتويج الأسيوي الثالث، الذي طال انتظاره قرابة العقدين.

وكان الهلال السعودي قد وصل للدور نصف النهائي على حساب فريق الاتحاد السعودي، بنتيجة 3-1 في المباراتين. الفريق السعودي يمتلئ بالنجوم، أمثال الفرنسي “جوميز” والإيطالي “جوفينكو “والكولمبي”جوستافو” يحقق الهلال السعودي آماله برباعية مقابل هدف للسد القطري ليتخطى بذلك حاجز الوصول إلى نهائي البطولة الأسيوية بنسبة كبيرة، والتي ينتظرها جماهيره منذ عام 2000.

الشوط الأول:

أخطأ جوميز في بداية المباراة واعطى الفرصة لدخول الهدف الأول لصالح السد القطري ولكنه يعاود تصحيح الخطأ في الدقيقة 32 ويحرز جوميز الهدف الأول للهلال السعودي، وفي الدقيقة 45 يسجل الهدف الثاني لصالح الهلال السعودي اللاعب على البليهي من خلال اللاعب جيوفينكو، وينتهي الشوط الأول بهدفين للهلال مقابل هدف واحد لفريق السد.

الشوط الثاني

يأتي الشوط الثاني في مواجهة جديدة وشد وجذب بين الفريقين ويتمكن جوميز من التعويض عن خطأه في الشوط الأول بهدف ثاني  والثالث لفريق الهلال في الدقيقة 60، ويختم محمد الشلهوب بالهدف الرابع للهلال، في الدقيقة 67 ليحقق الهلال الفوز برباعية مقابل هدف واحد للسد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *