التخطي إلى المحتوى

تمكن نادي النصر السعودي، من مواصل سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي، عقب الفوز على مضيفه نادي الحزم بهدفين نظيفين خلال المواجهة التي احتضنها ملعب الحزم بالرس، في المرحلة 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث تألق نادي النصر بشكل لافت طوال أحداث اللقاء، حيث فرض العالمي السيطرة على كافة أحداث اللقاء منذ البداية، كما أضاع اللاعبين الكثير من الفرص المحققة، والتي شهدت تألق الحارس مليك عسلة الذي أنقذ فريقه من عدد كبير من الفرص.

وواصل العالمي التألق في المباراة، حيث نجح المدافع عبدالاله العمري من افتتاح التسجيل بعدما حول عرضية زميله سلطان الغنّام برأسه لتستقر في شباك الحارس مليك عسلة.

كما استمر نادي النصر في هجومه وسنحت له فرصة محققة لمهاجمه عبدالرزاق حمدالله الذي تلقى تمريرة أمام المرمى من زميله النيجيري أحمد موسى ليسدد الكرة إلا أنها وصلت سهلة في يد الحارس مليك عشلة، ولكن نجح اللاعب يحيى الشهري بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 88 بعد تلقيه تمريرة من زميله جوليانو ليواجه المرمى ويراوغ الحارس ويضع الكرة في الشباك.

ورفع نادي النصر رصيده بهذا الفوز إلى 41 نقطة ليبقى في المركز الثاني وبفارق الأهداف مؤقتاً عن الهلال، وبقي الحزم على رصيده السابق 22 نقطة ليبقى في المركز 12 مؤقتاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *