التخطي إلى المحتوى

اخبار فيروس كورونا الجديد اليوم ؛ من الأخبار التي تصدرت عمليات البحث في الفترة الماضية، من أجل متابعة كافة الأخبار الجديدة حول الفيروس والذي بدأ في الانتشار في عدد كبير من الدول خارج الصين، وبدأ في الظهور في بعض الدول الخليجية ومنها الكويت والبحرين وغيرها من الدول.

الكويت توقف الأنشطة الرياضية في البلاد بسبب كورونا

أعلن وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي، محمد الجبري، في بيان رسمي عن وقف كافة الأنشطة الرياضية في البلاد بالكامل لمدة أسبوعين بالكامل احترازيًّا؛ نظرًا إلى التطورات المتعلقة بفيروس (كورونا المستجد- كوفيد 19).

كما أوضح الوزير الجبري في تصريحات إلى وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم: إن هذه الدعوة جاءت بناء على توجيهات مجلس الوزراء الكويتي؛ وذلك حفاظًا على المصلحة العامة وصحة الأبناء في الوسط الرياضي.

البحرين تسجل إصابة جديدة بـ كورونا قادمة من إيران

كما كشفت وزارة الصحة البحرينية، عن تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس الكورونا الجديد، وذلك عقب تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران عن طريق دبي عبر مطار البحرين الدولي، حيث تم فحصها فور وصولها إلى البلاد وإجراء جميع التحاليل اللازمة وهي في القاعة المخصصة لهذا الغرض بالمطار، والتي أكدت إصابتها بالفيروس لتبلغ بذلك عدد الحالات المؤكد إصابتها في المملكة حالتين.

كما كشفت وزارة الصحة السعودية، أنه لم يتم تسجيل أي حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد (Covid-19) داخل المملكة حتى مساء اليوم الاثنين.

وأوضحت الصحة عبر تويتر: إنه بلغ العدد الإجمالي للحالات حول العالم 79367 شخصًا، معظمهم في الصين، تعافى منهم 25044، بينما توفي 2719، داعية الجميع إلى أخذ المعلومة من المصادر الرسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *