باقات سوا الدولية إس تي سي السعودية 2022, هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل الباقات الدولية المقدمة من سوا إس تي سي السعودية، حيث تعتبر هي المشغل الأول في المملكة العربية السعودية للإتصالات، وقد تم تأسيس تلك الشركة داخل السعودية وإنشاء الكثير من الفروع الفرعية التابعة للفرع الرئيسي، وهي من أفضل وأهم الشركات التي تقدم الكثير من الخدمات والعروض لكافة المواطنين المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، وقد تتناسب هذه العروض المقدمة من قبل الشركة كافة الإستخدامات، بالإضافة إلى عمل الشركة المستمر على تطوير العمل بها وذلك سعياً منها لإرضاء كافة العملاء والمستخدمين.

ويوجد العديد من الباقات المختلفة سواء كانت الخاصة بالإنترنت أو المكالمات المحلية وفي هذا المقال سنتحدث عن باقات سوا الدولية، هي من أفضل الباقات التي تزيد معدلات البحث عنها وخاصة عن أحدث العروض من سوا مكالمات التجوال إلى مصر وبعض الدول العربية.

باقات سوا الدولية إس تي سي السعودية 2022

  1. باقات سوا بلس اليومية:– تعتبر من أفضل الباقات لدولة مصر، وتصل قيمة الإشتراك في هذه الباقة إلى 8 ريال سعودي، تمنح مستخدميها 20 دقيقة يمكن إستخدامها في إجراء المكالمات الدولية بالإضافة إلى الحصول على واحد جيجا بايت إنترنت، ويسهل الإشتراك في الباقة وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب بها كود 8315 ثم إرسالها على الرقم 900.
  2. باقات سوا الدولية الصوتية:– وهي من الباقة اليومية  لجمهورية مصر العربية، وتكون قيمة الإشتراك في هذه الباقة 6 ريال سعودي، وتمنح للمشترك دقائق دولية مدتها 20 دقيقة، ويسهل الإشتراك بتلك الباقة وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كود 8202 وت سل إلى الرقم 900، كما يمكن الإشتراك من خلال الاتصال بخدمة العملاء 900.

افضل عروض سوا للمكالمات الدولية الأسبوعية لمصر

  1. باقة مصر سوا بلس الأسبوعية:- تمنح هذه الباقة ما يصل إلى 100 دقيقة للمكالمات الدولية بالإضافة إلى ثماني جيجا بايت من الإنترنت الذي يمكن إستخدامه في تصفح المواقع المختلفة، وقيمة الإشتراك في هذه الباقة 35 ريال سعودي، وكل ما عليك للإشتراك فيها هو إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز 8316 ثم يتم إرسالها إلى الرقم 900.
  2. باقات سوا الدولية الصوتية:- توفر باقة سوا الدولية 60 دقيقة يمكن أن يستخدمها العميل في إجراء المكالمات الدولية، وتكون قيمة الإشتراك في هذه الباقة  15 ريال سعودي، على أن يتم الإشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة نصية محتوية على كود 8252 ثم إرسالها إلى رقم 900.

رمز تفعيل خدمة سوا اليومية السودان

تمنح هذه الباقة لجميع المستخدمين 70 دقيقة لإجراء المكالمات الدولية عن طريقها، ويصل سعرها للإشتراك بها إلى 7 ريال سعودي، كما يمكن الاشتراك في تلك الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية محتوية على رمز 8201 ليتم بعدها الإرسال لرقم 900.

الباقات اليومية من سوا للسودان 

  1. الباقة اليومية لأفغانستان:- توفر باقية أفغانستان اليومية لكل عملائها 25 دقيقة لإجراء المكالمات الدولية عن طريق إستخدامها بينما تصل قيمة الإشتراك بها إلى 20 ريال سعودي، ويكون الاشتراك بها عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب بها رمز 8210 على الرقم 900.
  2. باقة اليومية لإثيوبيا:- تمنح هذه الباقة كافة مستخدمينها 20 دقيقة يتمكنوا من خلالها إجراء المكالمات الدولية، وتكون قيمة الإشتراك بها 9 ريال سعودي، أما عن الإشتراك فيها فيتم من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 ومحتوية على رمز الكود 8208.

الباقات الأسبوعية من سوا stc للسودان 

  1. الباقة الاسبوعية لدولة أفغانستان:- وهي من الباقات المتميزة والتي تمنح المشتركين فيها 50 دقيقة لإجراء المكالمات الدولية على مدار الأسبوع، وتصل قيمة الإشتراك بتلك الباقة إلى 40 ريال سعودي، والاشتراك فيها ترسل رسالة نصية إلى الرقم 900 محتوية على الكود الخاص بالباقة وهو 8260.
  2. الباقة الاسبوعية لدولة اثيوبيا:– تحرص هذه الباقة على تقديم 80 دقيقة يتمكن من خلالها المستخدم إجراء المكالمات الدولية، وتكون تكلفة الإشتراك في هذه الباقة الأسبوعية 35 ريال سعودي، ويكون الإشتراك فيها عن طريق أرسال رسالة نصية إلى رقم 900 مكتوب فيها كود الرمز الخاص بالباقة وهو 8258.

فيديو باقات سوا الدولية إس تي سي السعودية 2022