النت الهوائي من فودافون بدون خط أرضي 2022 حيث يعتبر النت الهوائي من فودافون واحد من الخدمات التي تقدمها الشركة وهو عبارة عن توصيل الإنترنت المنزلي عن طريق راوتر متنقل بدون الحاجة الى خط ارضي او الذهاب الى السنترال أو توصيل أسلاك تابعة للجهاز إلا أن بعض يتساءل عن الباقات الموجوده في النت الهوائي من فودافون والتي يمكن الاشتراك فيها وهو ما نوضحه من خلال هذا المقال.

النت الهوائي من فودافون بدون خط ارضي 2022

تعتبر شركة فودافون من الشركات الرائده في عالم الإتصال في مصر والعالم العربي حيث قدمت العديد من الخدمات والمميزات ومن أهمها الإنترنت الهوائي حيث يمكنك الآن الاستمتاع بالانترنت عن طريق الانترنت الهوائي وهو انترنت بدون خط أرضي أو بدون توصيل اسلاك.  فقط من خلال الراوتر المتنقل الهوائي كما قامت الشركة بتوفير خط داتا 4 جي يمكن توصيل الانترنت الهوائي من خلاله لأي مكان في مصر ولكن يشترط لتوصيل هذه الخدمه هو وجود راوتر هوائي شركه فودافون لكي يتم توصيل الإنترنت عليه. كما قامت الشركة بعمل العديد من الباقات التي يمكن من خلالها اختيار العميل ما يتناسب معه ومع استهلاكه من بينها، وهي باقات الانترنت الهوائي. 

اقرأ أيضًا: باقة موبايلي مفوتر لامحدود 2022 وما هي باقات موبايلي؟

باقات النت الهوائي من فودافون 2022

هناك مجموعة من الباقات التي تقدمها شركة فودافون بكافة عملائها على النت الهوائي من فودافون بدون خط أرضي 2022 حيث أتاحت الشركة مجموعة من الباقات يمكن للعميل أن يختار من بينها ما يتناسب مع استهلاكه ومن ضمن هذه الباقات ما يلي:

باقة النت الهوائي 150 جنية 

تمنحك باقه الانترنت الهوائي 150 جنيه 40 جيجا بايت أساسية، كما نجد أن تكلفة هذه الباقة هو 150 جنيه بالإضافة إلى 14% من قيمة الضريبة المضافة وتستمر صلاحية هذه الباقة شهر من تاريخ الاشتراك.

باقة النت الهوائي 300 جنية 

كذلك تمنحك هذه الباقة 110 جيجا بايت اساسيه بتكلفة 150 جنيه بالاضافه الى 14% ضريبة القيمة المضافة كما نجد أن صلاحية هذه الباقة تستمر لمدة 30 يوم من تاريخ الاشتراك فيها.

باقة النت الهوائي 500 جنيه 

طب ناحية باقه النت الهوائي 500 190 جيجابايت بتكلفة 500 جنيه شهريا بالإضافة إلى 14% قيمة الضريبة المضافة وتستمر صلاحية هذه الباقة لمدة شهر من تاريخ الاشتراك فيها.

باقة النت الهوائي 750 جنية 

تمنحك هذه الباقة كذلك 300 جيجابايت بتكلفة شهري 750 جنيه بدون ضريبة القيمة المضافة كما تستمر صلاحية الباقة لمدة شهر من تاريخ الاشتراك فيها.

الباقات الاضافية الانترنت الهوائي

في حين تم الانتهاء من الباقة الأساسية أثناء الشهر وقبل انتهاء مدة صلاحية فإنه يمكن للعميل أن يكون باضافة باقة اضافية للانترنت الهوائي وهذه الباقات الاضافيه هي ما يلي:

باقة 50 جنية الإضافية

تمنحك هذه الباقة ستة جيجا بايت الإنترنت اضافيه وتنتهي مع نهاية الباقة الأساسية وتجدد تلقائيا مع الباقه الاساسيه كذلك.

باقة 100 جنيه الإضافية

تمنحك هذه الباقة الاضافية 12 ونصف جيجا بايت انترنت إضافي وتنتهي مع انتهاء الباقه الاساسيه وتجدد تلقائيا مع تجديد الباقة الاساسية. 

اقرأ أيضًا: كيفية الغاء باقة دولفين وما هي قيمة الاشتراك في باقة دولفين؟

اسعار باقات النت الهوائي من فودافون 2022

أما عن أسعار باقات النت الهوائي من فودافون 2022 فهي كالتالي:

  • هناك باقة الـ 100 جنيه مصري والتي تمنحك 25 جيجا بايت تنقسم إلى 13 جيجا بايت طول اليوم و 12 جيجا بايت للاستخدام من 2 صباحاً حتى 2 مساءاً وتكون صلاحية الباقة شهرين من تاريخ الاشتراك فيها
  • باقة ال 150 جنيه وهي من الباقات التي تقدم على الانترنت الهوائي من من فودافون والتي تمنحك 56 جيجا بايت مقسمة إلى 28 جيجا بايت طول اليوم و 28 جيجا بس للاستخدام من 2 صباحاً حتى 2 مساءاً كما تكون صلاحية هذه الباقة لمدة شهر من تاريخ الاشتراك فيها.
  • كذلك هناك باقة ال 200 جنيه من باقات الانترنت الهوائي وهي تمنح العميل 100 جيجا بايت مقسمين الى 50 جيجا بعد طول اليوم و 50 جيجا بايت للاستخدام من 2 صباحاً حتى 2 مساءاً وتكون صلاحية هذه الباقة لمدة شهر من تاريخ الاشتراك فيها.
  • كما أن هناك باقة ال 300 جنيه من باقات الانترنت الهوائي والتي تمنحك 170 جيجا بايت مقسمه الى 85 جيجا بايت طول اليوم 85 جيجا بايت من 2 صباحاً حتى 2 مساءاً وتكون مدة صلاحيتها شهر من تاريخ الاشتراك فيها.
  • كذلك هناك باقة ال 400 جنيه من باقات الانترنت الهوائي من فودافون 2022 والتي تمنحك 240 جيجا بايت مقسمه الى 120 جيجا بايت طول اليوم و 120 جيجا بايت للاستخدام من 2 صباحاً الى 2 مساءاً وتكون صلاحية هذه الباقة لمدة شهر من تاريخ الاشتراك فيها.

وفي النهاية نكون فقد تعرفنا من خلال هذا المقال على النت الهوائي من فودافون بدون خط أرضي 2022 وكذلك كافة اسعار باقات الانترنت الهوائي من فودافون.