فيلم بحبك تامر حسني كامل ماى سيما تليجرام بطولة تامر حسني

نوفمبر 2, 2022 3:16 م

فيلم بحبك تامر حسني كامل ماى سيما تليجرام أفلام السينما المصرية من أكثر الأفلام التي تنال شهرة واسعة في الوطن العربي، وأحياناً في أمريكا والدول الأوروبية، ليست مصر فحسب فأفلام السينما عموماً لها تأثير على معظم الجماهير في العالم بأسره، وفي موسم الأعياد ينتظر مُحبي السينما الأفلام التي سيتم عرضها في أدوار العروض المتعددة، فهي من أعمال الترفيه والتسلية لدى المشاهد، والقصص بوجه عام لها تأثير في عقل ووجدان المشاهدين، لذا يبحث كل مُشاهد عن نوعية الأفلام التي تناسب إهتماماته.

الحياة الفنية لتامر حسني

تامر حسني بدأ مشواره الفني كمطرب، وقدم العديد من الأغاني التي نالت إعجاب الكثير سواء في مصر أو الوطن العربي، ويقوم بعمل حفلات موسيقية كل عام بشكل دوري في دول مختلفة، ولكنه يعمل أيضاً كممثل له العديد من الأفلام السينمائية، وكذلك المسلسلات التليفزيونية، وتم عرض فيلمه الأخير في عيد الأضحى الذي قام لأول مرة فيه بالتأليف والإخراج.

 قصة فيلم بحبك بطولة تامر حسني

فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وحمدي المرغني وهدى المفتي، تدور أحداث الفيلم عن تركيبة عقل وقلب الرجل والمرأة، حيث يظن الرجال أن ماهية الرجل أنه مُحب لأكثر من إمرأة، أما قلب الفتاة فلا يسعى إلا رجل واحد، لذا يتمادى الرجال في الدخول في علاقات متعددة وفقاً لهذا الفكر، ظناً منه إنه لا يستطيع الإكتفاء بواحدة.

الأعمال السينمائية للفنان تامر حسني

قام تامر حسني ببطولة عدة أفلام منها: سلسلة أفلام عمر وسلمى، فيلم سيد العاطفي، فيلم البدلة، حالة حب، كابتن هيما، تصبح على خير، أهواك، الفلوس، مش أنا، ومؤخراً فيلم بحبك.

اقرأ أيضًا : مشاهدة فيلم what every french woman want كامل ايجي بيست.

أغاني تامر حسني

أغاني تامر حسني غالباً ما تكون رومانسية كأفلامه، وهو يجذب جمهور الشباب، والأغاني التي يقوم بتسجيلها لها ملايين المشاهدات على اليوتيوب، وكذلك في حفلاته الموسيقية، حيث بدأ مشواره الفني في الغناء عام 2002، فهو يعمل في مجال الفن منذ 21 عام، لذا فقد نال قاعدة جماهيرية لا ينافسه فيها أحد من المطربين الشباب.