القصة الكاملة لـ Jeffrey Dahmer، أشهر قاتل مسلسل في العالم Dahmer هي شخصية تبدو وكأنها مستوحاة من أفلام الرعب في هوليوود، لكنها حقيقية تمامًا.

جيفري ليونيل دامر قاتل وقاتل متسلسل يحمل الجنسية الأمريكية. يحمل اسم دهمر أبشع معنى للجريمة والقبح عندما يتم تربيته في شكل بشري. 21 مايو 1960 ولد أسوأ قاتل متسلسل على وجه الأرض في ولاية ويسكونسن لوالده، ليونيل، الذي طلق والدة دامر واستقر داهمر مع زوجة أبيه وزوج أمه.

من هو والد جيفري دامر

والد جيفري هو ليونيل دامر، وهو أمريكي يعمل في مجال الكيمياء، وكانت العلاقة بين الأب والابن متوترة للغاية. أجبر ليونيل ابنه جيفري على الانضمام إلى الجيش، وربما تغير سلوكه للأفضل، ولكن ما كان طردته إدارة الجيش بسبب سوء الخلق وإدمان الكحول، ثم غادر جيفري منزل والده.

القصة الكاملة لجيفري دامر، أشهر قاتل متسلسل في العالم

تعود بداية القاتل المسلسل الأمريكي إلى طفولته المضطربة، انفصل والديه عندما كان طفلاً، وربما كان أصعب شيء في حياته عندما قررت والدته رعاية شقيقه الأصغر ديفيد، وتركه. يعاني مع زوجة أبيه، طفولة هادئة ومنعزلة، يليها إدمان الكحول والمخدرات في سن مبكرة، لتبدأ الأحداث وجريمته في سن 18، عندما قتل ضحيته الأولى وسحق عظامها، ثم استمرت جرائم القتل في الوصول إلى 17 جريمة قتل، كان آخرها قتل رجل يبلغ من العمر 25 عامًا ودعم أسرته المكونة من طفلين، وارتكب جريمة جديدة، لكن الشاب تمكن من الفرار وإبلاغ الشرطة، التي سيتم القبض عليها ومحاكمتها، مع 15 السجن مدى الحياة.

محاكمة جيفري دامر

واعتقلت الشرطة دهمر عام 1991 م بعد ثلاثة عشر عاما وقعها مع الضحايا واتقن طريقة قتلهم وسلخهم واعترف دهمر بجميع الجرائم التي ارتكبها خلال تلك السنوات. تم إعدام القاتل المتسلسل على الفور. ، لكن ولاية ويسكونسن لا تسمح بعقوبة الإعدام للسجناء.

قصة وفاة جيفري دامر

كانت حياة جيفري غريبة مثل وفاته، توفي القاتل المتسلسل دهمر في الزنزانة التي كان يقضي فيها عقوبته، بعد ثلاث سنوات في سجن دهمر، انتهت حياته في يد سجين في سجن كولومبيا، حيث تولى الأخير قوة قوية. الحديد لتوجيه عدة ضربات قاتلة إلى دهمر، وبعد وفاته كان ذلك. تم حرق جثة القاتل، ولم يتم بناء قبره على إرادته.

سلسلة جيفري دامر

يعود القاتل المتسلسل Dahmer إلى الذاكرة والواجهة مرة أخرى بعد أن أصدرت Netflix المسلسل الذي يجسد قصة أشهر قاتل متسلسل عرفته أمريكا. حلقات الموسم الأول هي عشر حلقات، لكن العمل أثار جدلاً ؛ لأن العرض قدم دهمر كبطل وليس قاتل متسلسل لا ينبغي التعاطف معه.

وهنا نصل إلى ختام مقالنا حيث قدمنا ​​القصة الكاملة لجيفري دامر أشهر سفاح متسلسل في العالم وقاتل متسلسل أمريكي ارتكب عدة جرائم قتل متسلسلة حتى تم القبض عليه وسجنه، وقدمنا ​​أهم المعلومات حول وفاة القاتل المتسلسل دهمر في سجن كولومبيا.