فوائد واضرار ابرة البروفايلو وهل تستحق التجربة؟ انتشرت في الفترة الاخيرة أبرة البروفايلو وذلك كبديل عن حقن البوتوكس والفيلر المعروفة في مجال التجميل، نتناول في هذا المقال جميع المعلومات التي تخص أبرة البروفايلو بالتفصيل التي أصبحت تحظى بثقة بعض الأطباء في مجال التجميل والأشخاص الذي يرغبون في عدم ظهور علامات تقدم السن كما هو الحال للكثير من الرجال والنساء بعد سن الثلاثون.

فوائد واضرار ابرة البروفايلو وهل تستحق التجربة؟

فوائد واضرار ابرة البروفايلو وهل تستحق التجربة؟
فوائد واضرار ابرة البروفايلو وهل تستحق التجربة؟

 كذلك تحتوي هذه الأبرة على حمض الهيالورنيك أسيد الذي يستخدم بشكل كبير في مجال التجميل، وهي نفس المادة المصنوع منها الفيلر لكن تختلف بدرجات معينة ما بين حقن فيلر رقيق وهو مخصص للحقن تحت العين والشفاه، كذلك أخر ذات قوام لزج يستخدم في تحديد الفك السفلي وكذلك نحت الذقن، كما يستخدم في الخدود، تتميز أبرة البروفايلو بأنها فعالة وامنة جدًا في الاستخدام.

كذلك في نفس الوقت هي تساعد على تجديد جميع خلايا البشرة وجعلها أكثر أشراقًا وحيوية، تساعد أيضًا في معالجة علامات ظهور الشيخوخ، كذلك تعمل أبرة البروفايلو على زيادة نسبة تركيز الهيالورنيك أسيد بشكل متناسق في خلايا البشرة، كذلك تعمل على تنشيط مادة الكولاجين في البشرة، تحتل هذه الأبرة حاليًا المرتبة الأولى في معالجة جميع مشاكل البشرة.

اقرأ المزيد:فوائد الليزر الكربوني وهل يساعد في إزالة آثار الحبوب

فوائد واضرار ابرة البروفايلو

كذلك تعد أبرة البروفايلو شانها شأن العديد من الإجراءات التجميلية، فهي لها فوائد وأضرار عند الأستخدام وفيما يلي نتعرف على فوائد أبرة البروفايلو وكذلك أضرار استخدامه وهذا ما نتعرف عليه فيما يلي:

فوائد أبرة البروفايلو

تساعدك أبرة البروفايلو في التخلص من التجاعيد التي تظهر على البشرة، كما تقوم بإعادة الحيوية والنضارة للبشرة بسب أحتوائه على مادة الهيالورنيك أسيد، تساعد في تخفيف آثار حب الشباب، تقوم بإزالة العديد من التصغبات التي تظهر على البشرة، معالجة مشاكل الهالات السوداء، تساعد في وقاية الجلد من الترهل، تحافظ على مرونة الجلد.

أضرار أبرة البروفايلو

 كذلك هناك بعض الأضرار التي قد تحدث نتيجة استخدام أبرة البروفايلو بعض منها نادر الحدوث والأخر شائع، الحساسية إتجاه الأبر وهي من الأضرار النادر حدوثه، تعتبر أبرة البروفايلو ذات تأثير مؤقت لايدوم فترة طويلة أكثر من ستة أشهر، ولكن تكرار الحقن به أكثر من مرة لا يسبب أضرار بالبشرة، عدم تناسق الحقن في بعض مناطق البشرة قد يؤدي إلى مظهر غير مستحب، من الممكن حدوث إصابة في الأوعية الدموية أو نهايات الأعصاب عند الحقن.

ابرة البروفايلو وهل تستحق التجربة؟

فوائد واضرار ابرة البروفايلو وهل تستحق التجربة؟
فوائد واضرار ابرة البروفايلو وهل تستحق التجربة؟

كذلك مثل العديد من الأجراءات التجميلية يبحث الكثير من الأشخاص عن تجارب البعض في هذا الأجراء هل هو مفيد او ضار ونتعرف فيما يلي على تجربة استخدام  أبرة البروفايلو وهي كما يلي:

  • يستمر التخوف من الإجراءات الطبية وأن كانت في بعض الحالات هي وخزة أبرة رفيعة.
  • ولكن عند أرتباط الأمر بظهور علامات التقدم في السن لابد من التفكير في هذا الأمر.
  • هناك العديد من السيدات كانت تتخوف من فكرة الإجراءات التجميلية ولكن مع ظهور علامات الشيخوخة أصبح الأمر ضروري.
  • تعد أبرة البروفايلو هي المرشح الأول والأفضل وذلك بشهادة العديد من الأطباء في هذا المجال.
  • يخبرك الطبيب بجميع المعلومات عن مكونات هذه الابرة.
  • في بداية الأمر لن تشعر إلا بوخز بسيط خفيف وتستمر الجلسة لمدة نصف ساعة.
  • يتم حقن أبرة البروفايلو دون الحاجة إلى تخدير موضعي.

نتائج جلسات ابرة البروفايلو

 بعد ان تعرفنا فيما سبق على فوائد واضرار ابرة البروفايلو وهل تستحق التجربة؟ حيث تعد أبرة البروفايلو أفضل الإجراءات التجميلية التي يلجأ إليها الكثير من السيدات وفيما يلي نتناول أهم نتائج الجلسات وذلك من خلال شهادة العديد من السيدات التي قمنا بتجربة أبرة البروفايلو وفيما يلي نوضح نتائج هذه الجلسات وهي كمايلي.

  • تعد أحد أهم نتائج جلسات أبرة البروفايلو التي تظهر بشكل ملحوظ هي الحصول على بشرة ناعمة وقيقة مثل بشرة الأطفال.
  • إضافة عنصر الحيوية والنضارة على البشرة التي تحدث بسبب التقدم في السن.
  • تساعد في اختفاء العديد من الخطوط والتجاعيد بشكل نهائي في البشرة.
  • تعالج مشكلة الجفاف التي تظهر نتيجة التقدم في السن.

اقرأ أيضًا:اسعار عمليات التجميل الوجه فى مصر وما هي المميزات والعيوب

في الختام قد تعرفنا على فوائد واضرار ابرة البروفايلو وهل تستحق التجربة؟ وتعرفنا على نتائج جلسات أبرة البروفايلو، كذلك تعرفنا على تجربة استخدام أبرة البروفايلو وذكل من خلال شهادة العديد من السيدات التي قمنا بتجربة استخدام  أبرة البروفايلو.