تجربتي في رجيم التمر واللبن تحدث البعض عن أكلات طبيعية لها العديد من الفوائد لجسم الإنسان ،ونعرض من خلال مقالنا عن تجربتي في رجيم التمر واللبن وذلك خلال أسبوع ، وأيضا سنوضح تجربتي في رجيم التمر واللبن خلال شهر رمضان، وهل هو حقا ينحف الارداف ،وتجارب هذه الوصفة مع المشي حيث إنه مجرب من بعض الأشخاص وله نتائج فعالة معهم، و سنعرض أيضا طريقة رجيم التمر باللبن بالشرح والتفاصيل، فهو من أنواع الرجيم الفعالة التي تضمن خسارة للوزن ١٠ كيلو في الاسبوع، وذلك على مدار استخدام اسبوع او ١٠ ايام، و يعتبره الكثيرون من الحمية الغذائية لكل الاشخاص على مدار اليوم.

تجربتي مع رجيم اللبن والتمر في أسبوع

كما ذكرنا سابقا أن التمر و اللبن من الحميات الغذائية التي يحتاجها كل جسم الانسان على مدار يومه بل حياته، حيث قامت العديد من السيدات بالبحث عن حمية غذائية للتخلص من الوزن،و إليكم تجربتي مع رجيم اللبن والتمر في أسبوع للتخلص من الدهون بشكل نهائي  حيث قامت العديد من النساء بذكر تجربتهن عن استخدام رجيم التمر واللبن ،والتي ساعدتهم للتخلص من الدهون و إنقاص الوزن، ومنهم:

سيدة قد قامت باستخدام رجيم التمر و اللبن لمدة أسبوعين، وساعدها على التخلص من الوزن وفقد حوالي ٧ كيلو خلال تلك الفترة، وإنها شعرت بالصداع في بداية الأمر وقامت باستشارة الطبيب عن مدى مناسبة الرجيم لحالتها الصحية.
فقمت في الأسبوع الأول تناول ٧ تمرات و كوب لبن خالي الدسم  في وجبة الإفطا، وفي الغداء ٧ تمرات و كوب من الزبادي وربع رغيف مع السمك المشوي بالإضافة إلى سلطة خضراء بدون زيت ، ووجبة العشاء تكون أيضا ٧ تمرات و كوب من اللبن، وبعد انقضاء ساعتين تناول بعض البرتقال أو الخس.
أما في الاسبوع الثاني ظلت وجبة الإفطار ٧ تمرات و كوب لبن خالي من الدسم كما هي ، وأما عن وجبة الغداء تتناول ٧ تمرات بالإضافة الى كوب من اللبن و صدر فرخة مشوية و سلطة من الخضراوات و ربع رغيف ،وعن وجبة العشاء، تقوم بتناول ٧ تمرات و كوب لبن وبيضة مسلوقة و٣ ملاعق فول صويا و قطعتين من خبز التوست.
التمر واللبن
التمر واللبن

تجربتي مع رجيم التمر واللبن في رمضان

توجد الكثير من التجارب لإنقاص الوزن ، وإليكم تجربتي مع رجيم التمر واللبن في رمضان، ويمكن من خلال هذا الشهر الفضيل إتباع نظام رجيم مناسب ، ليساعد على تحسن الحالة المزاجية والنفسية للشخص،حيث أن الوقت للطعام منظم في شهر رمضان للمساعدة على إنقاص الوزن،ومن بعض التجارب الأخرى:

يحكي شخص عن تجربته لاستخدامه التمر واللبن في رمضان،أنه يتناول خلال فترة السحور ٧ تمرات مع كوب من اللبن خالى الدسم و بعد فترة بسيطة يتناول الخضراوات الخالية من النشويات،
وعند الإفطار يقوم بتناول ٧ تمرات و كوب من اللبن خالى الدسم وسلطة من الخضراوات ،وبعد مرور ٣ ساعات يتناول ٧ تمرات و كوب من اللبن خالى الدسم مرة اخرى بالإضافة الى الخبز الأسمر و سلطة خضراوات.
ويجب الحرص على تناول كميات مناسبة من المياه ويمكن تناول اليانسون أو الشاي أيضا، و يحذر أنه لايمكن الاستمرار على هذا الرجيم لأكثر من ١٠ أيام، و لا يتبع هذا الرجيم مرضى السكر أو المرضعات أو النساء الحوامل.

هل رجيم التمر واللبن  ينحف الارداف

تتبع معظم النساء بعض أنظمة الرجيم و ذلك للتخلص من الدهون في منطقة البطن والأرداف، ولذلك يمكننا القول أن رجيم التمر و اللبن ينحف الاردافلانه افضل حمية غذائية فهي وجبة سهلة و بسيطة في استخدامها ،ويمكنك من الوصول الى النتائج المرغوب بها،حيث ان :

ومن أحد أفضل طرق تنحيف الأرداف هي أن تمارس التمارين الرياضية وتتبع نظام غذائي محدد من التمر و اللبن،
و تعمل الرياضة أيضا على التقليل من الالتهابات و تغذية الجسم بالكربوهيدرات والبروتينات الموجودة داخل مكونات النظام الطبيعية.
وبجانب هذا النظام الغذائي يمكن أيضا أن تضيف بعض أنواع المكسرات مثل الكاجو و اللوز و الجوز،حتى تجعله أكثرصحة و يحميك من كثير من الأمراض.
ويمكن إتباع نظام الرجيم الشهير التمر و اللبن مع المشى و الذي يعطي نتائج رائعة، ولا يمكن إتباع هذا النظام أكثر من أسبوع او ١٠ ايام على الاكثر،حتى لا تصاب بالضعف والهزال،
تتناول ١٥ حبة من التمر مع ٣ أكواب لبن خالي من الدسم خلال ٣ أيام الأولى على مدار اليوم.
و خلال ٣ أيام التالية تتناول وجبات غذائية قليلة السعرات مثل الخضراوات مع ٩ تمرات و ٣ اكواب لبن خالى الدسم يوميا،  باستطاعتك تقسيم الطعام كما تريد ولكن تمتنع عن الطعام قبل ٣ ساعات النوم.

وفي ختام مقالنا نكون قد بينا كافة التفاصيل عن تجربتي في رجيم التمر و اللبن، وأفضل نظام رجيم التمر واللبن الفعال في رمضان ، وقدرته على تنحيف الأرداف و إنقاص الوزن بالمشي، ونتمنى أن نكون قد وافيناكم الموضوع بجميع أجزائه.