ما هو سعر اقراص جلوكوفاج 1000 في صيدليات مصر 2022 ؟ طريقة رائعة لعلاج ارتفاع نسبة السكر في الدم. بالإضافة إلى المساعدة في علاج الأمراض التي تصيب الكبد والعمى، يمكن أن تساعد أقراص الجلوكوفاج في علاج المشاكل الجنسية التي يتعرض لها الفرد، ويعتبر سعر جلوكوفاج 1000 في صيدليات مصر 2022 من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الناس وفي هذا المقال سنوضح  هذا بالتفصيل

استخدامات دواء اقراص جلوكوفاج 1000

لهذا الدواء استخدامات عديدة في علاج الحالات المختلفة. يتم استخدامه لخفض مستوى السكر في الدم. يساعد هذا الدواء على تقليل كمية الجلوكوز في منطقة الكبد. غالبًا ما يستخدم هذا الدواء لعلاج مرض السكري من النوع الثانى.

كيفية استخدام اقراص جلوكوفاج 1000

الجرعة الموصى بها من هذا الدواء هي قرص واحد يوميًا قبل النوم. يجب تناوله عن طريق الفم مع الماء ولا يجب تناوله مع الطعام. استشر طبيبك لجرعة محددة بناءً على المرض وعمر الفرد.

الأعراض الجانبية لدواء جلوكوفاج 1000

يسبب هذا الدواء الكثير من الآلام في المعدة والعضلات، والتي يمكن أن تسبب أيضًا غثيانًا شديدًا وقيءًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يسبب هذا الدواء صعوبة في التنفس. بالإضافة إلى ذلك، قد يؤثر هذا الدواء على الجسم بشكل عام، وفي بعض الأحيان يمكن أن يسبب الكثير من الغازات من المعدة. بالإضافة إلى ذلك، قد يسبب هذا الدواء رد فعل تحسسي شديد ينتج عنه طفح جلدي شديد. علاوة على ذلك، قد يسبب هذا الدواء إسهالًا شديدًا وصداعًا مزمنًا.

شاهد أيضا : سعر اقراص ليريكا في صيدليات مصر.

موانع استخدام دواء جلوكوفاج

تذكر، لا ينبغي أن يؤخذ هذا الدواء من قبل الأشخاص الذين لديهم حساسية تجاه أي من مكوناته. يجب على الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب عدم استخدامه. لا ينبغي استخدام هذا الدواء خلال الأشهر الأولى من الحمل لأنه يمكن أن يضر بالجنين النامي. لا ينبغي استخدامه من قبل أي شخص على وشك إجراء فحص بالأشعة السينية أو التصوير المقطعي المحوسب. يجب على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الكبد أو الكلى تجنب تناوله.

سعر ومواصفات GLUCOPHAGE 1000MG

أفضل سعر لـ GLUCOPHAGE 1000MG 30 Tablet من صيدليات مصر هو 27 ج. تباع المنتجات المماثلة لـ GLUCOPHAGE 1000MG 30 Tablet فى صيدليات مصر بيوفيا مع أسعار تبدأ من 330 ج. أول ظهور لهذا المنتج كان فى فبراير 19، 2022.

السكر في الدم
السكر في الدم

الحفظ والتخزين

قم بتخزين أغراضك في درجة حرارة الغرفة للحفاظ على سلامتها. احتفظ بها بعيدًا عن الرطوبة والضوء لمنع تلفها.

فوائد وخصائص دواء الجلوكوفاج

تحمي أقراص جلوكوفاج جسمك من الآثار السلبية لارتفاع نسبة السكر في الدم بعدة طرق. يساعد في تحسين التهاب الأعصاب المحيطية، والذي يمكن أن يكون علامة على مرض السكري. يمنع تلف الكلى الناجم عن ارتفاع نسبة السكر في الدم. يقلل من حدوث الاضطرابات في الوظيفة الجنسية وقد يقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية. يساعد الجلوكوفاج أيضًا على إنقاص الوزن من خلال اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة.

دواعي استعمال حبوب الجلوكوفاج

الجلوكوفاج هو دواء يستخدم جنبًا إلى جنب مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة للمساعدة في التحكم في مستويات السكر في الدم لدى مرضى السكري من النوع الثانى . يمكن وصفه لفقدان الوزن تحت إشراف طبيب يتبع أيضًا نظامًا غذائيًا محددًا وبرنامج تمارين منتظمة. يمكن استخدام الجلوكوفاج في حالات تكيس المبايض تحت إشراف الطبيب.

 سعر جلوكوفاج 1000 في صيدليات مصر 2022

عقار جلوكوفاج 1000 XR متوفر في جميع الصيدليات في مصر بسعر 60 جنيها مصريا. عبوة واحدة بتركيز 1000 مجم تحتوي على 30 قرص. ويبلغ سعر المركز المستورد 500 36.5 جنيه، بينما يبلغ سعر المصري العادي للعلبة التي تحتوي على تركيز 1000 تحتوي على 3 شرائط 27 جنيهًا مصريًا. سعر عبوة التركيز 500 عبوة بها 5 شرائط 27.5 جنيه مصري.

وفي نهاية المقال نذكركم بما تم سرده فيه وهو سعر جلوكوفاج 1000 في صيدليات مصر 2022 ،  استخدامات دواء جلوكوفاج أقراص glucophage tablets ، دواعي استعمال حبوب الجلوكوفاج ، فوائد وخصائص دواء الجلوكوفاج ، سعر ومواصفات GLUCOPHAGE 1000MG