في هذا المقال سوف نخوض في الحديث مع عرض كافة المعلومات التي تتعلق بقصة فيديو فتاة البلكونة، الفيديو الذي إنتشر بشكل كبير على جميع وسائل التواصل الإجتماعي على الرغم من أن مدته لا تتراوح 55 ثانية، ويظهر في الفيديو الأب وهو يعتدي على ابنته وهي معلقة في حبل البلكونة ما جعل من رأوا الفيديو يظنون أن الأب يحاول إلقاء إبنته من البلكونة، وسوف تتعرف على كل ما يتعلق بالفيديو خلال هذا المقال، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

قصة فيديو فتاة البلكونة

قصة فيديو فتاة البلكونة
قصة فيديو فتاة البلكونة

بعد أن حدثت الواقعة وظهر الفيديو إلى أجهزة الأمن بالجيزة تم على الفور الذهاب إلى المنطقة وإلقاء القبض على الأب مع استجوابه واستجواب إبنته أيضصا للتعرف على السبب وراء حدوث ذلك.

وقد حدثت الواقعة بالتحديد في منطقة كوم بكار في فيصل، وبعد أن تم سؤال الفتاة على سبب محاولتها القفز من البلكونة قالت أن والدها كان يضربها بسبب تقصيرها في أداء عمل المنزل مما جعلها تحاول القفز من البلكونة  ولكن قام والدها بمحاولة إنقاذها بصحبة جيرانه.

كما أن والد الفتاة نفى محاولته لإلقاء إبنته من البلكونة ويؤدك على ذلك بمحاولته أن يمسك بإبنته في الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا، كما أنه تم إحالة المتهم إلى النيابة العامة.

رواية الشهود

نفى جميع الشهود الذين كانوا موجودين في الواقعة أن الأب كان يحاول أن يلقي إبنته من البلكونة موضحين أنه كان يصرخ فيها لعدم قدرته على إخراجها من المأذق التي هي فيه.

كما تابعو أنه عندما جاء الجيران لمساعدته في إخراج الفتاة قام بتركها لهم كما تمكنو من معاونته في إنقاذهاب قبل أن تسقط من البلكونة مسببة مشاكل أكبر لها، وهذه هي رواية الشهود الذين حضروا الحادث منذ البداية.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بفيديو فتاة البلكونة الذي إنتشر مؤخرًا على جميع وسائل التواصل الإجتماعي، كما تعرفتم على شهادة كلًا من الأب وإبنته وشهادة جميع من حضر الحادث من ا لبداية أيضًا.