بين أسطر هذا الموضوع سوف نخوض في الحديث وعرض كافة المعلومات عن استطلاع الرأي على الانتخابات الفرنسية 2022 وذلك مع المنافسة الشرسة التي يخوضها رئيس فرنسا الحالي إيمانويل ماكرون مع المرشحة الأخرى مارين لوبان في الفوز بالإنتخابات. حيث أن الاستطلاعات التي تم البحث عنها قبل الإنتخابات أشارت إلى تفوق أحد المنافسين عن غيره في قرب فوزه بإنتخابات الرئاسة الفرنسية، وسوف تتعرف على هذا خلال المقال بالإضافة إلى التعرف على الكثير من المعلومات الأخرى، تابع لمعرفة المزيد.

استطلاع الرأي على الانتخابات الفرنسية 2022

استطلاع الرأي على الانتخابات الفرنسية 2022
استطلاع الرأي على الانتخابات الفرنسية 2022

بحسب صحيفة الجارديان أنه بعد مرور ستة أيام فقط من جولة الإعادة التي سوف يتم من خلالها من سيسكن قصر الإليزيه لرئاسة فرنسا على مدة الخمس سنوات المقبلة، جعلت جميع الإقتراحات التي تم إجراءها أن رئيس فرنسا الحالي في المقدمة بفارق 7-12 نقطة.  مع العلم أن كلا المرشحين قامت باختيار أجندتين خفيفتين قبل المناظرة التليفزيونية التي تجمعهما يوم الأربعاء القادم والتي يمكن أن يتم التعرف فيها على النتيجة النهائية للحملة، حيث يتم التعرف فيها على أداء كلا الرئيسين في المناظرة وقدرتهما على إقناع الجمهور.

تصريحات كلا المرشحين

صرحت لوبان في يوم الإثنين أنها أكثر استعدادًا من المرة السابقة لها، كما صرحت أيضًا وقالت في نور ماندي: “آمل أن تكون مواجهة حقيقية للأفكار وليست تعاقبًا للأخبار الكاذبة والافتراء والإفراط كما سمعت خلال الأسبوع الماضي”. وأعرب الرئيس الحالي ماكرون عن ثقته الكبيرة في الفوز بالإنتخابات، حيث صرح في قناة tf1 وقال: “مشروعًا ناجحًا يستحق أن يُعرف – والشعور بأن هناك في الجانب الأيمن المتطرف برنامجًا يستحق التوضيح”، مع العلم أن حملة الجولة الأولى للوبان حققت نجاح ساحق والتي ركزت فيها على قضايا تكلفة المعيشة.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق باستطلاع الرأي على الانتخابات الفرنسية، وتعرفتم على جميع التصريحات التي تم التصريح بها من قبل المرشحين، والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة.