من هو زوج المذيعة شيماء جمال ؟ جاء في صباح اليوم أنباء جديدة حول مقتل المذيعة شيماء جمال، حيث أصدر أن ذلك الجريمة لم تخرج عن إطار عائلتها وخاصة زوجها، لذلك يبحث العديد من رواد مواقع التواصل لمعرفة من هو زوج المذيعة شيماء الرجل المتهم بقتل زوجته التي فُقدت مطلع الشهر الجاري، وقد استحوذ على الرأي العام في الشارع المصري، خاصة أن المذيعة شيماء جمال كانت تحظى بشعبية كبيرة في وسائل الإعلام الوطنية، لذا تابعوا معنا خلال السطور القادمة لنتعرف معاً على تفاصيل أكثر حول مقتل المذيعة شيماء جمال.

من هو زوج المذيعة شيماء جمال

يشعر الكثيرون بالفضول لمعرفة من هو زوج شيماء جمال الذي يتهم بقتلها، حيث أنه كان رجل أعمال مصريًا وهو أيمن حجاج، فهو يعيش في الخمسينيات من عمره وتقلد العديد من المناصب المرموقة في مصر بين الطبقة العاملة في وزارة العدل ونادي القضاة العام الماضي، وكان مؤخرًا مرشحًا قويًا لمنصب رئيس نادي الزمالك الرياضي.

شيماء جمال
شيماء جمال

من هي المذيعة شيماء جمال

  • شيماء جمال هي مذيعة مصرية تبلغ من العمر 41 عامًا، حيث ولدت في 30 يناير
  • فهي منذ بدايتها تعمل في تقديم البرامج المختلفة في القنوات المصرية المحلية.
  • بدأ شهرته بتقديم برنامج مشاغيه في عام 2017، وفي ذلك الوقت بدأت حياته المهنية في التحسن والازدهار.
  • حيث وصفها جمهورها ومعجبيها بأنه مذيعة الهيروين لأنه تناول جرعة الهيروين على الهواء قبل اختفائه لمدة ثلاثة أشهر، ثم عاد إلى وظيفته وبرنامجها الأهم والأقوى.
  • حيث تتمتع شيماء جمال بكاريزما عالية وتعد الأفضل أمام الكاميرا وكذلك قدرتها على فعل ذلك.

شاهد أيضا : من هو قاتل المذيعة شيماء جمال في المنصورية.

تفاصيل قتل شيماء جمال كاملة

أكد بيان لوزارة العدل تورط زوج المذيعة شيماء جمال في مقتلها، ذلك بعد العثور على جثتها مدفونة في حديقة الفيلا، فقد تلقت الشرطة بلاغًا عن اختفائها معها منذ حوالي 20 يومًا، حيث شككت الشرطة في صحة محضر زوجها واستمر الحادث حتى يوم 26 يونيو، عندما اعترف شخص بأن تم الشروع في القتل مع زوجها وتم الإعتراف بتفاصيل القضية بشكل كامل، وأمر برفع دعوى على مكان دفن الضحية، وقد اعترف لاحقًا بأنه متورط في جريمة وتم حذف حماية الجاني من عضوية مجلس الدولة، و تم وضع الشاهد قيد الحبس الاحتياطي أثناء التحقيق، وعندما تم استدعاء أيمن حجاج للمثول أمام المحاكمة تبين أنه هرب لاعتقاده أن قضيته قيد التحقيق.