احدث تردد لقناة تحيا مصر الفضائية على قمر النايل سات ، قناة إخبارية مصرية ، والقناة يتم تقديمه وفقا للقواعد المهنية الأصلية لمهنة الأخبار ، والتي تحظى بالأولوية في صناعة الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة ، عمق التحليل والشفافية في المعلومات المقدمة على شاشة القناة ، تضع القناة هذه الأولوية كجسر أساسي للوصول إلى مشاهديها ، دون انتماءات سياسية أو حزبية أو انحياز إيديولوجي أو طائفي أو طائفي. وهي من القنوات التي تبث جميع الأخبار المصرية بحياد مطلق طوال اليوم وطوال الـ 24 ساعة.

تعتمد القناة على الفكر والرؤية على إيمان عميق وصارم بأسس الدولة المدنية التي تجعل القانون المرجع الأول ، وتتوازن حركتها بفصل كامل للسلطات ، وتتبنى نهج الديمقراطية في السياسة و الحرية في الاقتصاد مع المسؤولية الوطنية كأساس للتنمية والنهضة والاستقرار الاجتماعي ، تعتبر من اهم القنوات الاخبارية الحالية في مصر والتي تقدم بث مباشر لجميع الاخبار الهامة والحصرية التي تجري حاليا في الشارع المصري ، والقناة مستقلة ولا تنتمي لاي حزب او انتماء سياسي كما تقدم القناة جميع أخبارها دون تحيز لطرف أو مجموعة على حساب الطرف الآخر.

كما تهتم القناة بتقديم كل الأخبار الرئاسية التي حدثت في أجزاء مختلفة ، كما تهتم بتوفير كل ما يحدث في المحافظات ويبحث عنه الكثير من المشاهدين لمعرفة ما يجري داخل المحافظات المصرية المختلفة. ، وتقديم نشرات إخبارية تقدم تفاصيل إخبارية تفصيلية لما يحدث في جمهورية مصر العربية ويحب مشاهدته جميع المصريين ، أيضا أخبار عن السياسة والاقتصاد والرياضة والعديد من الأخبار المصرية المختلفة الأخرى التي تشغل عقول العديد من المشاهدين. تعرض القناة جميع الإنجازات التي قدمها رئيس جمهورية مصر العربية.

احدث تردد لقناة تحيا مصر 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11096 (H)27500 – 3/4SD