تردد القناة الفضائية “فيلم القناة الأولى” على القمر الصناعي نايل سات مبني على قناة السينما الفلبينية في مدينة كويزون وهي تابعة لمؤسسة ABS-CBN Media Foundation. أيضا أشهر الأجانب في مكتبة ستار سينما ، تعد قنوات Regal Entertainment و Viva Films أشهر قنوات الأفلام الفلبينية في العالم ، حيث يتم عرض أحدث الأفلام الفلبينية الجديدة دائمًا بعد ستة أشهر من عرضها في المسارح.

تم إنشاء القناة في 12 يونيو 1994. وهي تعرض أحدث الأفلام والأعمال المرئية المنتجة محليًا ، وقد تلقت دعمًا قويًا من المشاهدين في كل مكان ، ولا تزال هذه النسبة في ازدياد ، ومن دون انقطاع أو توقف على مدار 24 ساعة في اليوم. بعد تشغيل المحتوى ، شاهد العديد من المشاهدين أفلامًا محلية وعالمية جديدة. شاشتها.

تتبع استقبال البث الفضائي والتردد الجديد والتردد الصحيح لقناة فضائية في السينما الفلبينية في OSN OSN بثته Orshow Showtime Network OSN على القمر الصناعي نايل سات 201 بعد التغيير الأخير. الآن قم بإدراج معلومات القناة بالتفصيل لتلقي جودة واضحة أفضل إشارة قوية. المتلقي الخاص بك ، اسم القناة في قائمة قنوات جهاز الاستقبال هو Cinema One. يمكنك عرض تفاصيل القناة في الجدول أدناه.

احدث تردد لقناة سينما 1 جلوبال 2020

FEC/SRالجودة
نايل سات11862 (V)27500 – 2/3HD

 

على موقعنا الإلكتروني ، نقدم لك أحدث الإضافات إلى القنوات الفضائية ، وعندما يكون هناك أي تغييرات جديدة على بيانات القناة الفضائية الأولى في الفلبين ، سيتم أيضًا تحديث معلومات جدول التردد على الفور ، ويسعدنا تلقي تغييراتك القنوات تتلقى آراء المعلومات والاستشارات ، أو كيفية استقبال تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك ، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.