قناة Grand Cinemas هي احدث تردد لقناة Grand Cinema “تردد القناة Grand Cinema” على القمر الصناعي نايل سات ، وهي قناة مصرية مصرية يمكن أن تعرض أحدث وأحدث وأحدث وأقدم الأفلام على شاشة التلفزيون ويمكن عرضها في السينما. أحدث سينما قبل طرحها وطرحها في السوق. مجانًا على القنوات التلفزيونية المحلية.

قناة Big Movie Channel هي إحدى القنوات المخصصة لعرض كل المحتوى الجديد والفريد في الأفلام الحديثة والأفلام الجديدة.

احدث تردد لقناة Grand Cinema على نايل سات 2020 ، احدث تردد لقناة Grand Cinema TV 2020 El Nio ، قناة Nilesat ، قناة جديدة ، قناة جديدة ، قناة مجانية ، قناة نايل سات ، تردد New Chanel هي أعلى ترددات Grand Cinema و Grand Cinema.

جدير بالذكر أن اسم القناة مبني على مسلسلات الفنادق التي أثارت ضجة كبيرة في عالم الدراما التلفزيونية المحبوبة من خلال أحداث الدراما المثيرة. على القمر الصناعي Eutelsat 8 West B يمكنك استقبال القناة بسهولة على القمر الصناعي نايل سات من خلال برمجة تردد القناة في جهاز الاستقبال أثناء الاتجاه الغربي 8 درجات غربًا.

لمشاهدة القناة ، تحتاج إلى تحديث الجدول باستمرار ، وإضافة أحدث التغييرات على الأفلام العربية الجديدة والحصرية لقناة Grand Cinema ، حتى تتمكن من متابعتها لمشاهدة أحدث الأفلام في المنزل أو في أي مكان يمكنك استقبال القنوات على جهاز الاستقبال باستخدام المعلومات التالية في الجدول أدناه. اسم القناة في قائمة القنوات هو المعلومات التفصيلية لقناة Grand Cinema في الجدول أدناه.

احدث تردد لقناة جراند سينما 2020

الترددالترميزالاستقطابالجوده
١٢٤٥٠٢٧٥٠٠hsd

السينما الكبرى مكرسة لتزويد الجمهور بأهم وأحدث الأفلام العربية المعروضة في دور السينما والأفلام الشعبية. عرض أجمل الأفلام بشكل مستمر طوال اليوم. يسعدنا تلقي اقتراحاتك حول القنوات أو الأسئلة المتعلقة باستقبال القنوات.