حرص العديد من النجوم والجماهير على الإشادة بالشهيد أحمد المنسي، ورجال كتيبته، وذلك بعد عرض الحلقة 28 من مسلسل” الإختيار” المعروض على قنوات ONE، وذلك بعد استشهاد أحمد المنسي فى الحلقة، وأيضا الإشادة بطاقم عمل مسلسل” الإختيار” والفنان أمير كرارة.

الحلقة 28 من مسلسل ” الإختيار” أثرت فى جميع المشاهدين الذين بكوا على رحيل الشهيد أحمد المنسي الذى جسد شخصيته الفنان أمير كرارة، فكيف كان الواقع إذا كان ذلك تمثيل.

ونشر الفنان هانى رمزى عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات” انستجرام” صورة مركبة للفنان أمير كرارة مع الشهيد الراحل أحمد المنسي.

وعلق قائلا” تحية لشهداء الوطن مسلسل الإختيار ملحمة وطنية تحية لكل صناعه كلنا جيش مصر ولا يمكن أن ننسى العهد”

مسلسل” الإختيار” تدور أحداثه حول حياة الشهيد أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى رفح عام 2017، أثناء تصديه لمجموعة إرهابية في سيناء، ويتناول المسلسل الجوانب الإنسانية والعائلية في حياة الشهيد أحمد صابر المنسي.

مسلسل” الإختيار” بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبدالخالق، وغيرهم من النجوم، ويعتمد ذلك المسلسل على العديد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، محمد إمام، ماجد المصري، محمد وفيق، أحمد رزق، كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، وغيرهم من النجوم، تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.