جدل هائل أثير طوال الساعات السابقة بعد أن أصدر الممثل محمد رمضان فيديو من خلال حسابه على إنستجرام للنجم الإيطالي Enrique Arce واحد من أبطال المسلسل المشهور La case de papel.

في الفيديو هنأ الفنان الإيطالي رمضان بمناسبة ذكرى ميلاده، إلا أن المشجعين لاحظ وجود لوجو لاسم موقع مشهور يتم من خلاله شراء التهنئة من قليل من النجوم المشاركين في الموقع.

ولينفي المسألة رجع رمضان وكشف مقطع مرئي مودرن لـEnrique Arce بل تلك المرة لم يتجلى اللوجو، وكتب رمضان تعقيبا ليشكر صديقه المنتج الموسيقي المغربي “ردوان” لأنه تتسبب في تعرفه على الفنان الإيطالي.

وفي المقطع المرئي يتضح الفنان الإيطالي يتحاور ويبدو ما وقع أنه تتظل مع “ردوان” الذي حكى له عن رمضان، وبدوره مؤيد حسابه على انستقرام، مبينا أنه يطمح مقابلته والعمل برفقته وتمنى له كل التفوق واختتم حديثه بجملة “عيد مبارك”.

يشار حتّى محمد رمضان ساهم في رمضان 2020 بمسلسل “البرنس‎”، منافسة نور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وآخرين من النجوم‎.‎

تدور فاعليات المسلسل في ظل الدراما الاجتماعية بخصوص أسرة “البرنس،” و”رضوان البرنس” يعتبر شخصيته محمد ‏رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة أبوه يجد ذاته مسئولا عن أسرته حتى الآن موت أبويه، الأمر الذي ينتج عنه عدد محدود من المشاكل العائلية ‏بينه وبين ‏أشقائه ‏السادس ‏تهيؤات “عبد المحدث” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” ‏أحمد ‏داش ‏و”رأفت” ‏أحمد فهيم‎.‎

https://www.instagram.com/p/CAs_qooDWOH/?utm_source=ig_embed