من خلال قراءة هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل وعرض كافة المعلومات التي تتعلق بمن هو مالك تويتر الان والذي يعتبر من أكثر الأسئلة التي تم البحث عنها على محركات البحث في آخر الأوقات، وذلك بعد أن أشيع أن الملياردير الأمريكي ايلون ماسك يريد شراءه. كما سوف تتعرف خلال المقال على حقيقة هذا الأمر والتعرف على ما إذا كان تم بيع تويتر إلى ايلون ماسك أو لا، مع التعرف على قيمة الصفقة أيضًا والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع لمعرفة المزيد.

‎من هو مالك تويتر الان

‎من هو مالك تويتر الان
‎من هو مالك تويتر الان

أعلنت الشركة العملاقة  تويتر في بيان أصدرته يوم الإثنين أن رجل الأعمال الأمريكي ايلون ماسك قام بشراء تويتر بسعر يصل إلى 54.20 دولار للسهم الواحد بقيمة إجمالية تصل إلى 44 مليار دولار. وبهذا أصبح ايلون ماسك وصاحب شركة تيسلا وسبيس اكس مالك لشركة تويتر العملاقة أيضًا، والتي تعتبر من أفضل منصات التواصل الإجتماعي التي توجد في الوقت الحالي والتي يدخل عليها ملايين الأشخاص بشكل يومي.

كما يعتبر هذا الإتفاق الذي تم عقده بين ايلون ماسك وإدارة تويتر تحولًا جزريًا وكبيرًا من جهة إدارة تويتر الذي كان في البداية رافضة لعرض إيلون ماسك لشراء تويتر، مع العلم أن ايلون ماسك نجح في شراء حصة رئيسية في الشركة في وقت سابق هذا الشهر.

تصريحات رئيس مجلس الإدارة

صرح رئيس مجلس إدارة تويتر في وقت سابق وقال: “أجرى عملية مدروسة وشاملة لتقييم اقتراح إيلون مع تركيز مضاعف على القيمة واليقين والتمويل” وكان هذا وفق بيان الشركة التي تقوم فيه أن هذا الخيار هو الأفضل للمضي قدمًا لمساهمي تويتر. مع العلم أن التصريحات التي قام بها رئيس مجموعة تيسلا حول شراءه لمنصة تويتر أثار مخاوف البعض، وبصفة خاصة بعد التصريحات الغير متوقعة والإتهامات التي تم توجيهها له أيضًا.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمالك تويتر في الوقت الحالي، كما تعرفتم على جميع المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع.