تم تعطيل حسابي في الواتس آب تعد من المشكلات التي يتعرض لها العديد من الأشخاص الذين يمتلكون حساب شخصي على واتس آب دون معرفة السبب الذي أدى إلى حدوث ذلك، بالإضافة إلى عدم معرفة كيفية استرجاعه مرة أخرى، لهذا سوف نوضح لك عزيزي القارئ في مقال اليوم العديد من المعلومات حول هذا الموضوع.

تم تعطيل حسابي في الواتس آب

يعد الواتس آب من متصفحات التواصل الاجتماعي الهامة، والتي يتم استخدامها من قبل العديد من الأشخاص على مستوى العالم أجمع، وفي الوقت الراهن أصبح من التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها، نتيجة لدوره الكبير في حياتنا اليومية، وفي تنفيذ الكثير من المهام. يعاني العديد من الأشخاص من هذه المشكلة، لأنه نتيجة للقيام بفعل معين يتم تعطيل حساب واتس آب، فمن الممكن أن يكون المستخدم انتهك الخصوصيات العامة الخاصة بتطبيق واتس آب.

لهذا يبحث الكثير من الأشخاص الذين يتعرضون لهذا الأمر عن طريقة يمكن من خلالها استعادة الحساب وتنشيطه واستخدامه مرة أخرى، بالإضافة إلى هذا من الممكن أن يتم تعطيل حساب واتس آب بشكل نهائي، ومن الممكن أن يتم تعطيله بشكل مؤقت، لهذا سوف نسرد لكم في السطور القادمة كل حالة على حدى.

تم تعطيل حسابي في الواتس آب نهائيًا

إذا تعرض المستخدم لمشكل تعطيل الحساب بشكل نهائي، ولم يتمكن من الوصول إلى حسابه الشخصي بطريقة مباشرة، فإنه يمكن التواصل مع الدعم الخاص بخدمات واتس آب بشكل رسمي لكي يتم استرجاع الحساب.

ولكي يتم تطبيق هذه الطريقة بشكل صحيح هناك عدد من الخطوات التي يجب على المستخدم اتباعها، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

  1. في البداية يجب على المستخدم القيام بفتح البريد الإلكتروني أو إيميل gmail الخاص به.
  2. الضغط على الأيقونة الخاصة بإنشاء رسالة جديدة.
  3. كتابة الإيميل الذي تم استخدامه في دعم حساب الواتس آب، ويأخذ هذا الإيميل النمط التالي: [email protected]
  4. على المستخدم أن يبدأ في كتابة الرسالة المراد إرسالها إلى فريق الدعم، ويجب أن تتضمن هذه الرسالة عد. من الكلمات، والتي تتمثل في أهلا واتس آب، لقد تعرضت إلى مشكلة مع تطبيق واتس آب تسببت في تعطيل وتوقف حساب الشخصي، وأريد تنشيط وإسترجاع حسابي من جديد.
  5. على المستخدم تجنب القيام بسرد المشكلة بشكل تفصيلي، كما أنه يجب عليه بعد أن ينتهي من كتابة الرسالة أن يقوم بتحويلها إلى اللغة الإنجليزية.
  6. وفي النهاية يتم النقر على أيقونة إرسال.

تم تعطيل حسابي في الواتس آب مؤقتًا

 عندما يتعرض المستخدم لهذه الحالة يجب عليه أن يقوم بتطبيق عددًا من الخطوات السلسلة لكي يتمكن من تنشيط حسابه مرة أخرى، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

  • على المستخدم الذهاب إلى تطبيق الواتس آب السابق تحميله وتثبيته على الهاتف المحمول المستخدم.
  • إدخال رقم الهاتف المحمول الذي تم استخدامه في إعداد حساب واتس آب من قبل.
  • سوف يظهر على الشاشة أمام المستخدم رسالة تتضمن أن تم حظر حسابه الشخصي.
  • في الرسالة السابق استلامها توجد خانة مكتوب بداخلها فريق الدعم، كل ما على المستخدم فعله هو الضغط على هذه الخانة.
  • بعد أن ينتهي المستخدم من تنفيذ جميع الخطوات السابقة سوف يتم تحويله بشكل تلقائي إلى الصفحة الرسمية المتعلقة بكتابة المشكلة التي تم التعرض لها، ويجب أن يتم تدوين المشكلة بشكل ملخص وصحيح مع توضيح الأمور التي تسببت في تعطيل الحساب، بالإضافة إلى توضيح الرغبة في استرجاع الحساب مرة أخرى.
  • النقر على أيقونة إرسال.

مميزات تطبيق واتس آب

 هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق، والتي من أهمها ما يلي:

  1. القدرة على التواصل مع الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.
  2. استخدام التطبيق بشكل مجاني دون تحمل أي تكاليف مادية.
  3. عدم وجود أي قيود تتعلق بالتواصل مع أشخاص معينين.

وفي نهاية هذا المقال نكون وضحنا لكم تم تعطيل حسابي في الواتس آب، فقد بينا لكم تعطيله بشكل نهائي، وتعطيله بشكل مؤقت، بالإضافة إلى تناول عددًا من مميزات تطبيق واتس آب.