يمكنك معرفة طريقة تسجيل الدخول للانستقرام في خطوات بسيطة، حيث إن موقع انستغرام هو واحد من أهم المواقع الألكترونية فهو شبكة تواصل اجتماعية قائمة على المحتوى المرئي، وذلك بدلا من المحتوى النصي التقليدي في جميع مواقع التواصل الاجتماعية الأخرى، حيث أصبح من الممكن لأي شخص في إنشاء حساب على موقع انستجرام والاستمتاع بجميع الميزات التي يقدمها الموقع، ومن خلال مقالنا اليوم سيتم التعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بتسجيل الدخول على موقع انستا وغيرها من المعلومات المهمة.

طريقة تسجيل الدخول للانستقرام في خطوات بسيطة

خصائص تمويل بدون تحويل راتب بنك الأهلي
خصائص تمويل بدون تحويل راتب بنك الأهلي

إن كنت تريد تسجيل الحساب على موقع انستقرام فيمكنك ذلك، ومن خلال خطوات سهلة وبسيطة وهي:

  • قم بتحميل برنامج انستجرام Instagram من خلال متجر بلاي الموجود على الهاتف الخاص بك سواء كان يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو ios أو ويندوز فون، كذلك يمكنك أن تحمل البرنامج من خلال الدخول على الرابط التالي www.instagram.com
  • بعد ذلك عليك أن تضغط على أيقونة sign up والتي ستظهر لك الكثير من خيارات تسجيل الدخول لأول مرة وذلك سواء عن طريق الحساب الخاص بك على موقع الفيس بوك أو من خلال إنشاء حساب آخر منفصل.
  • عليك أن تملأ جميع البيانات المطلوبة لإنشاء الحساب المنفصل مثل: رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، واسم الحساب، واسم المستخدم، وكلمة المرور، بعد ذلك عليك الضغط على أيقونة sign up لتسجيل الحساب.

اقرأ أيضا:استعلام المخالفات المرورية برقم اللوحة

مميزات استخدام موقع انستقرام

يتيح لكم موقع الأنستجرام إمكانية متابعة جميع أخبار مشاهير المجتمع بشكل مباشر، حيث يتم التواصل معهم ومعرفة أخبارهم ومشاهدة صورهم الجديدة، كذلك يتميز الموقع بالعديد من المميزات نذكر أهمها:

  • شهد موقع أنستجرام إضافة ميزة جديدة في الفترة الأخيرة، حيث سمح لجميع مشتركيه القيام بمشاركة جميع الأحداث اليومية الحية في حياتهم الشخصية.
  • بالإضافة إلى أن الموقع أضاف إمكانية إضافة قصة مثل موقع الفيس بوك، وذلك حتى ينشر صاحب الحساب صورة أو مقطع فيديو يظهر على حسابه لمدة 24 ساعة فقط ثم تختفي القصة.
  • كذلك أضاف موقع انستقرام إمكانية تجميع الصور وتكوين الألبومات الخاصة بالمستخدم وكتابة جميع المنشورات على خلفيات بشكل جاهز وملون على عكس موقع الفيس بوك.
  • كما يتيح لمستخدمي موقع الأنستجرام على عمل استطلاع رأي وتحديد الفئة المستهدفة من هذا الاستطلاع ومشاركة جميع النتائج.
  • كما أضاف الانستجرام خدمة مشاركة الرسائل الخاصة بين المستخدمين وأتاح إمكانية إرسال الصور ومقاطع الفيديو والمكالمات الصوتية مثل الواتساب والماسنجر.

كيفية حفظ الصور قبل حذف حساب الانستقرام

خصائص تمويل بدون تحويل راتب بنك الأهلي
خصائص تمويل بدون تحويل راتب بنك الأهلي

يعمل موقع انستقرام على إضافة ميزة جديدة لمستخدميه خلال الفترة الأخيرة، حيث أنه أتاح إمكانية تنزيل جميع الصور ومقاطع الفيديو والمحادثات الموجودة على حسابك إلى الجهاز الخاص بك قبل حذف الحساب، وتعد تلك الخدمة متاحة لجميع أنواع حسابات الانستقرام المتوافرة سواء كانت حسابات شخصية أو كانت حسابات تجارية، ويشترط لتنفيذ عملية تنفيذ حذف الصور عن طريق المتصفح وليس التطبيق، كذلك يجب أن يكون لديك حساب بريد إلكتروني تم تفعليه من قبل ويجب ان يكون مرتبط بحساب الانستقرام، وإليكم أهم خطوات حذف الصور على إنستجرام:

  • يتم فتح المتصفح الموجود على الجهاز ثم افتح موقع https://www.instagram.com/ بعد ذلك يتم تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع انستجرام.
  • بعد تسجيل الدخول عليك أن تقوم بفتح صفحة الإعدادات الخاصة بالحساب واختار Privacy and Security.
  • سوف تظهر أمامك جميع خيارات الأمان والخصوصية، فقط أنزل إلى آخر الصفحة سوف تجد خيار data download وهو بمعنى أن جميع محتويات موجودة على حسابك على الجهاز الخاص بك، ثم اضغط على Request Download.
  • سوف تظهر لك صفحة التأكيد على تنزيل جميع الصور، بعد ذلك عليك أن تقوم بالتأكد من صحة البريد الإلكتروني الخاص بك والتأكد من أنه مفعل متصل بحسابك الخاص على الانستغرام، ثم بعد ذلك عليك بالضغط على أيقونة &ldquo next &rdquo.
  • ستصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني للحصول على رابط التنزيل الخاص بنسخة كاملة من محتويات حسابك.
  • بعد ذلك عليك التأكيد على إتمام التنزيل وإرسال الطلب عبر الضغط على زر Request Download.
  • سوف يستغرق طلب تنزيل البيانات 48 ساعة للانتهاء من تحميل جميع محتويات الحساب.