التخطي إلى المحتوى

تنزيل واتساب بلس آخر إصدار ؛ من التطبيقات التي نالت استحسان الكثير من الأشخاص في وقت قليل للغاية، بل ونجحت في أن تكون منافس حقيقي لتطبيق واتس اب الأساسي التابع لشركة فيسبوك العالمية، حيث وفر المطورين للتطبيق العديد من المميزات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص.

وقد أعلن مطوري التطبيق في الفترة الماضية عن إطلاق عدد من التحديثات الهامة وفي مقدمتها اللون الأسود أو الوضع المظلم، والذي سوف يساعد في توفير جهد العين عند تصفح التطبيق وذلك بعدما طالب الكثير من الأشخاص بضرورة توفير الخاصية التي توفر الجهد والتعب للعين بشكل كبير.

كما كشفت الشركة، أن واتساب باللون الأسود، سوف يعمل على توفير إجهاد العين بشكل كبير للغاية، وذلك في ظل استخدام التطبيق في فترات الليل، حيث اعتمدت الشركة، على استخدام الألوان الافتراضية في نظامي التشغيل iOS وأندرويد، كما حافظت بشكل كبير على تسلسل المعلومات عند التصفح، من أجل الحفاظ على استخدام التطبيق بشكل أفضل.

رابط تنزيل واتس اب بلس التحديث الجديد

تنزيل واتس اب بلس الذهبي، واحد من التطبيقات المميزة للغاية والتي نالت على استحسان عدد كبير من الأشخاص، كما يعمل التطبيق على كافة الهواتف بكافة مميزاتها، كما يمكن تحميل التطبيق عبر الرابط التالي: من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *