التخطي إلى المحتوى

لأول مرة في تاريخ الملاعب الأوروبية يلتقي فريقين من ناديين من النوادي الإنجليزية في كاس السوبر الأوروبي، حيث يطير ليفربول الإنجليزي من مطار جون لينون إلى مدينة إسطنبول، لمواجهة نادي تشيلسي، في مواجهات كأس السوبر غدا الأربعاء الموافق 14/8/2019.

الفريقين من بلد واحد. ويقود فريق ليفربول محمد صلاح، بعد تتويج نادي ليفربول بطلاً  لدوري أبطال أوروبا وفوزه على توتنهام  بهدفين دون مقابل، احرزهما النجم محم صلاح ،و أوريجي في المباراة التي أقيمت في “مدريد” عاصمة إسبانيا في شهر يونيو الماضي، ومقابلة تشيلسي الذي توج بطلاً بعد فوزه على أرسنال في مدينة باكوا العاصمة الإذربيجانية، وانتهت النتيجة بفوز تشلسي 4/1 على منافسه في الدوري”اليوروباليج” الأوروبي.

وبعدخسارة ليفربول بطولة” الدرع الخيرية” أمام مان سيتي في 4/8/2019 يسعى نادي ليفربول للفوز بكأس السوبر الإنجليزي بقيادة محمد صلاح.

فريق ليفربول:

يضم  23 لاعبًا هم” لونرجان، فابينيو، فان دايك، فينالدوم، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ماني، محمد صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، شاكيري، بروستر، روبرتسون، أوريجي، ماتيب، هوفر، كيليهر، أرنولد، إليوت” سوف يلعبون  في “فودافون أرينا”، بمدينة إسطنبول  فى بطولة كأس السوبر الأوروبى، بتركيا.

وكان آخر من توج ببطولة كاس السوبر” أتلتيكو مدريد” الأسباني وكان قد تغلب على منافسه ريال مدريد باربعة اهداف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *